صائد الرياح في حقيبة

الخميس 01 نيسان 2021

صائد الرياح في حقيبة

 .كشفت KiteX  النقاب عن توربينات رياح احترافية  صديقة للبيئة

 صُنعت التوربينات من خيوط عالية الجودة معاد تدويرها تستهدف المخيمات ومستخدمي المركبات الترفيهية والأشخاص الذين يريدون طاقةاحتياطية لحالات الطوارئ.

 

التركيب السريع

 مستوحاة من الطائرات الورقية ، تستخدم توربينات الرياح الخفيفة هذه أوتارًا لعقد جميع القوى في الهيكل ، بينما تكون خفيفة بدرجة كافية ليتم حملها وتجميعها بواسطة شخص واحد فقط في حوالي 15 دقيقة.

 صائد الرياح من KiteX عبارة عن توربينات رياح محمولة لتوليد الطاقة بواسطة KiteX.

 

الرياح والشمس كطاقة

 يعمل جهاز التقاط الرياح من KiteX - والذي يأتي في نسختين - جنبًا إلى جنب مع الألواح الشمسية أو بشكل منفصل عن طريق توليد الطاقة في المواقف التي لا تكفي فيها الطاقة الشمسية.

 يعتبر جهاز التقاط الرياح بقوة 200 وات، وهو من التوربينات المثالية للمناخات ذات سرعة الرياح المنخفضة ويمكنه المساعدة في تشغيل ثلاجة صغيرة أو عدد قليل من الأضواء أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز التوجيه.

 

الاستعمال الشخصي

 يوفر ماسك الرياح بقوة 600 واط طاقة كافية للمعدات الكهربائية الشخصية أو شحن الدراجات الإلكترونية أو الأدوات الكهربائية أو الماء المغلي.

 قال أندرياس أوكهولم ، مبتكر مصيدة الرياح ، إن ابتكاره يصمد مع سرعة رياح تصل إلى 20 م / ث وهبوب أعلى من ذلك. "

الوزن الخفيف لمصيدة الرياح ينفي الحاجة لأساسات وأبراج فولاذية ثقيلة وأقواس معدنية.

 

الصائد في حقيبة

 صائد الرياح من KiteX  يشتمل على قطر دوار بارتفاع 6 أمتار و 4 أمتار / 13 قدمًا ، وهو تصميم قابل للطي يمكن تخزينه في حقيبة بحجم 200 × 20 × 20 سم / 6 أقدام × 6 بوصات × 5 بوصات ، أجزاء مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره وتستخدم قوة عالية قضبان من الألياف الزجاجية.

 يستغرق الإعداد 15 دقيقة فقط ويتم تثبيته بمجموعة من أحزمة شد النايلون عالية القوة.