غارينا تعلن عن بطولة فري فاير العالمية

الاثنين 29 آذار 2021

غارينا تعلن عن بطولة فري فاير العالمية

 أعلنت شركة غارينا لتطوير الألعاب الإلكترونية العالمية، عن تنظيمها لبطولة سلسلة فري فاير العالمية لعام 2021 في سنغافورة (FFWS 2021 SG)، وتتميز بطولة العام بتخصيص مبلغ كبير لجوائزها يصل إلى 2 مليون دولار، لتكون بذلك أكبر جائزة في تاريخ فري فاير على الإطلاق. وتنطلق البطولة في سنغافورة في مايو 2021، لتدشن فري فاير بداية العودة للحياة الطبيعية إلى الرياضات الإلكترونية، بعد إقامة بطولات في 2020 عبر الإنترنت.

 
ويستمر تزايد شعبية فري فاير عالمياً بعد أن صنفت لعبة الهاتف المحمول الأكثر تحميلا في جميع أنحاء العالم في عام 2020 عبر كل من تطبيق iOS ومتاجر Google Play، ليصبح عام 2021 هو الثاني على التوالي الذي تحافظ فيه فري فاير على صدارتها للرياضات الإلكترونية وفقًا لشركة App Annie لتحليل التطبيقات. 
 
بطولة (FFWS 2021 SG) تجمع العالم معا

تعد بطولة فري فاير العالمية FFWS أكبر وأهم بطولة للرياضات الإلكترونية لفري فاير، فقد حصلت نسختها الافتتاحية لعام 2019 التي عقدت في ريو بالبرازيل على أكثر من مليوني مشاهد في الوقت ذاته في ذروتها عبر الإنترنت، وهو رقم قياسي عالمي وغير مسبوق لبطولة الرياضات الإلكترونية على الأجهزة المحمولة وفقا لإحصاءات متخصصة بالرياضات الإلكترونية.
 
وستنطلق المرحلة الأولى للمشاركة في تصفيات البطولة في 22 مايو، وتعقد مرحلة النهائيات في 29 مايو. وأعلن في السابق عن إقامة مرحلة Play-ins  في 24 أبريل، على أن تبدأ مرحلة النهائيات في الأول من مايو، والتي تم إرجاؤها حتى الآن بسبب ظروف الجائحة.
 
وستكون بطولة فري فاير العالمية FFWS التي تعقد في سنغافورة أكبر حجمًا حيث تجمع نسخة هذا العام من البطولة المحبوبة 22 فريقًا من 13 منطقة مختلفة من العالم، تتنافس الفرق على اللقب العالمي وعلى تحصيل نصيب من الجوائز البالغ قيمتها الإجمالية 2 مليون دولار، ما يعني أنها واحدة من أكبر مسابقات الرياضات الإلكترونية. وستضم مرحلة المشاركة الأولى 12 فريقًا ممن احتلوا المركز الأول أو الثاني في البطولة الإقليمية. ولاحقا سينضم أفضل فريقين من المرحلة الأولى Play-Ins إلى أفضل 10 فرق صعدوا من البطولات الإقليمية للنهائيات.
 
وستتنافس الفرق على مدى 6 جولات، عبر الخرائط الثلاثة، وتمنح النقاط بناءً على الترتيب وعدد الاصابات.
 
تقديم محتوى رياضي آمن وعالي الجودة

تعكس بطولة سلسلة فري فاير العالمية لعام 2021 في سنغافورة (FFWS 2021 SG) جهود غارينا المستمرة لإمتاع محبي الرياضات الإلكترونية حول العالم بمحتوى تنافسي وجذاب، يثير حماس اللاعبين ويعطي الأولوية لسلامتهم جميعا.  وستضمن غارينا العالمية أن جميع الأنشطة والمنافسات تتماشى مع بروتوكولات الصحة العامة وسياسات السفر السائدة مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتباعد الجسدي والتعقيم واستخدام الكمامات.
 
ولتحقيق هذه الغاية؛ تنظم غارينا بطولة سلسلة فري فاير العالمية FFWS 2021 SG بدعم من مجلس السياحة السنغافوري (STB)، وبالتعاون الوثيق مع العديد من الخبراء في هذه الصناعة والمؤسسات المرموقة، مثل جمعية سنغافورة للرياضات الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت (SCOGA). ستضمن غارينا أن جميع الأنشطة تتماشى مع بروتوكولات الصحة العامة وسياسات السفر السائدة.
 
وبهذه المناسبة؛ قال جاستن لاي، مدير الرياضات الإلكترونية العالمية في فري فاير: " نعلم مكانة بطولة العالم للاعبينا وللمشجعين ومدى تشوقهم لها، لذلك عملنا معًا مع السلطات المعنية لضمان تقديم أكبر بطولة لفري فاير على نحو ممتاز مع وضع أمان وسلامة الجميع على رأس أولوياتنا أثناء البطولة كما كانت دائما. "
 
وبمناسبة البطولة العالمية، أكد جان نج، المدير التنفيذي، والجذب السياحي، والترفيه، وتطوير المفاهيم السياحية في مجلس السياحة السنغافوري، على تطلع الجميع لاستضافة هذا الحدث والجهوزية الكاملة لاستقبال الضيوف، وأضاف قائلاً: "نحن فخورون بدعم شركة الألعاب العالمية غارينا خلال استعدادهم لاستضافة بطولة فري فاير العالمية والتي تشكل إحدى بطولات الرياضات الإلكترونية الرائدة في العالم. تشهد عودة مثل هذه الفعاليات على سمعة سنغافورة المتنامية كوجهة للرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى قدرتنا على استضافة مثل هذه الأحداث بأمان. ونتطلع إلى الترحيب بجميع الفرق المؤهلة في سنغافورة، والعمل عن كثب مع المنظمين من أجل بطولة آمنة وناجحة ".
 
 ومن جهته قال نيكولاس كو، الشريك المؤسس لجمعية سنغافورة للرياضات الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت SCOGA: " يسعدنا اختيار شركة غارينا لإقامة بطولة سلسلة فري فاير العالمية الشهيرة في سنغافورة، لأنها تشكل واحدة من أهم بطولات الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، ونحن نتطلع إلى استضافة جميع المشاركين بأمان في سنغافورة خلال تنافسهم على تحقيق الفوز ".
 
قامت غارينا بتطوير فري فاير كلعبة باتل رويال خصيصًا للاعبين على الجوال. وشهد مجتمع فري فاير نمواً كبيراً على مستوى العالم، حيث حققت اللعبة رقمًا قياسيًا جديدًا بلغ أكثر من 100 مليون مستخدم نشط يوميًا في عام 2020. ونال محتوى فري فاير على يوتيوب المرتبة الثالثة كأكثر الألعاب مشاهدة لهذا العام مع تحقيقه 72 مليار مشاهدة.
 
 
يمكن تحميل "في فاير" من المواقع التالية:
 
متجر تطبيقات "أبل":https://apps.apple.com/US/app/id1300146617?mt=8