الساعة التي تُدهش ببساطة

الثلاثاء 23 آذار 2021

الساعة التي تُدهش ببساطة

 .ساعة TIMEX  الأوتوماتيكية تتجدّد أناقة وإطلالة كلاسيكية لكنّها مدروسة

تواصل Timex خطها في الوصول إلى تلك النقطة الرائعة بين الوظائف وأسلوب EDC متعدد الاستخدامات مع مسار الألوان الجديد "Coke" لمجموعة الساعات الأوتوماتيكية M79 المستوحاة من Q Timex.

 

الدهشة غير المتوقعة

حين  أعادت شركة Waterbury  صانع الساعات القائم على CT ، إصدار Q Timex لأول مرة قبل عامين ، أثارت دهشة غير متوقعة.

 تباع الساعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تعمل بالكوارتز مثل الكعك الساخن كما يُقال.

أصابت Timex وترًا حساسًا وتمسكت بحكمة إعادة إصدار أنماط السبعينيات الأنيقة بالإضافة إلى الساعات الجديدة المستوحاة من Q Timex .

التجدد من ضمن الأصول

 M79 جديدة بامتياز ، على الرغم من أن حركتها الأوتوماتيكية تُعتبر من تقنيات عصر مضى في صناعة الساعات.

 كان ذلك قبل أن يبدأ صانعو الساعات في ضبط الحركات الأوتوماتيكية إلى النقطة التي يحتفظون فيها بالوقت تمامًا مثل نظرائهم من الكوارتز.

 لذا ، في حين أن هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والأحمر والأسود هي إيماءة غير اعتذارية عن كيفية إعادة إصدار Q في Timex ، إلا أن هناك اختلافات رئيسية أخرى في خط طراز M79 إلى جانب الحركة.

 

التغييرات الملحوظة

كان حجم علبة Q Timex البالغ 38 مم بمثابة انجاز رائع مقابل عصر الساعة الكبيرة ، ويتجسد جزئيًا في الشعبية الهائلة للمنافسين مثل G-Shocks القوية والمتعددة الميزات من Casio.

مع M79s ، عزز Timex الحجم إلى 40 ملم وقلل من عدد الممرات الملونة .

 تأتي M79s باللونين الأحمر والأسود "Coke"  بالإضافة إلى الأسود الخالص والأزرق والأسود بأسلوب "Batman".

 يحمل M79 الرابع مخطط ألوان باتمان ولكنه يضيف رسمًا كاريكاتوريًا صفيقًا لكرتون الفول السوداني البيجل سنوبي الذي يرتدي زي بطله الخارق ، The Masked Marvel.

في إشارة إلى المظهر الجمالي للحركات الأوتوماتيكية ، ظهر غلاف M79 واضح ، بحيث يمكنك رؤية الحركة الميكانيكية اللامعة ذات الـ 21 جوهرة أثناء العمل.