تمتع بأجواء الربيع مع برجمان

الاثنين 22 آذار 2021

تمتع بأجواء الربيع مع برجمان

استمتع بالمناظر الزهرية الخلابة، فأجواء الربيع في برجمان تختلف عن أي مكان آخر! ندعو الزوار من جميع الأعمار، خلال الفترة ما بين 19 مارس إلى 19 أبريل 2021، إلى اسكتشاف ممر الأزهار والنباتات التي تتزين بألوان الربيع الزاهية في القاعة الرئيسية للمركز التجاري.

حيث تمنح ألوان الممر الزاهية التي تضم قطع ديكور تعكس أجواء الربيع الحيوية، الزوار فرصة رائعة لالتقاط أجمل الصور. التقط صور سيلفي مميزة عبر مناظر مثالية للتصوير حيث توجد مجموعة من الخلفيات الرائعة، واقضِ وقتاً ممتعاً على المقعد ذي الطراز الأسطوري، والتقط صوراً مبهرة بينما تتأرجح. وما إن تخرج من الممر، سيكون عليك زيارة قاعة BJC2، حيث تنتظرك علامة 'B' المكسوة بالأزهار لالتقاط صوراً رائعة ستذهل متابعيك على إنستغرام.
احرص على مشاركة صورك معنا على إنستغرام، بالإشارة إلينا عبر @itsBurJuman، واستخدام هاشتاغ #BurJumanSpring  للحصول على فرصة الظهور معنا على صفحتنا، لتربح قسائم هدايا من برجمان وذلك من خلال مسابقتنا على وسائل التواصل الاجتماعي؛ التقط وشارك واربح (Snap, Share & Win).
وبعد أن تلتقط الصورة المثالية، يمكنك تسوق أفضل تشكيلات الريبع والصيف لعام 2021 من خلال مجموعة من أفضل العلامات التجارية والاستفادة من الخصومات الحصرية. وبعد يوم حافل بالمفآجات في مركز برجمان، ما عليك سوى استكشاف خياراتنا المتنوعة لقوائم الطعام العالمية، ليكتمل يومك على أفضل نحو. 
للتعرف على المزيد، تفضل بزيارة www.burjuman.com أو تابعنا من خلال @itsBurJuman على إنستغرام وتويتر، ومن خلال@BurJuman على Facebook.com.