في برجمان، ستجدون كل ما يسركم لهدايا عيد الأم

الثلاثاء 16 آذار 2021

في برجمان، ستجدون كل ما يسركم لهدايا عيد الأم

هل تبحث عن هدية مثالية لعيد الأم؟ رائع، أنت في المكان الأنسب لذلك!مرحباً بكم في برجمان، المكان الأفضل الذي يمكنكم فيه العثورعلى مبتغاكم - وذلك من خلال مجموعة متنوعة من أشهرالعلامات التجارية في الأزياء والإكسسوارات والأحذية ومنتجات العناية بالبشرة وأدوات المطبخ وما إلى ذلك.

إنه الوقت الأمثل لتعبر عن مدى حبك وتقديرك للمرأة المميزة في حياتك، سواء كنت ستعبر عن ذلك لأمك أو لجدتك أو لأمرأة على وشك أن تصبح أماً أو أي أم تقدرها وتود التعبير عن امتنانك لها. بدءاً من باقة الأزياء المميزة والمجوهرات الرائعة، مروراً بأدوات الطهي الرائعة ووصولاً إلى الأحذية المريحة، إليك بعض الأشياء التي نثق أنها ستعجبك.

الأم المحبة للموضة:

هل لديك أماً ترغب بمواكبة أحدث صيحات الموضة؟ ما عليك سوى زيارة برجمان لتعثر على قطعة الملابس التي تريدها ضمن مجموعة من أشهر العلامات التجارية SplashوBrands for LessوH&MوPiazza ItaliaوLC WaikikiوFab India، وذلك على سبيل المثال.

المصادر: Piazza Italiaو Splash في برجمان                

إن كانت والدتك من محبي الأحذية التي تكشف أطراف الأصابع أو تفضل الأحذية المريحة، فيمكنك العثور على المقاس المناسب من علامات تجارية مثل NaturalizerوClarksوCharles & KeithوDuneوReiker  وغيرها.

المصادر: Duneو Naturalizer في برجمان

السيدات الحوامل:

هل تريد أن تقدم الهدية لسيدة حامل؟ ما رأيك أن تقدم هدية لطفلها المنتظر لتعبر لها عن مدى شغفك لرؤيته؟ نحن على ثقة من أنها ستسعد بقطعة ملابس لطفلها أو بعربة أطفال، ويمكنك العثور على ذلك وأكثر في MothercareوSmart BabyوNEXT  وChildren’s Place.

المصادر: Mothercareو  NEXTفي برجمان

الأم المحبة للجمال (العناية بالجسم):

مجموعة شموع معطرة وغسول جسم وأحمر شفاه سترغب باقتنائها جميعاً. عبّر لوالدتك عن حبك وحرصك على كل ما يجعلها أجمل، وقدم لها باقة عالية الجودة من المكياج وأدوات العناية بالبشرة من علامات تجارية مثل The Body Shopو

 Face Shop TheوMacوInglotوLayal. وKaya Skin ClinicوRituals and Flormar.

 المصادر:  Ritualsو I nglot في برجمان

الأم الشغوفة بالسفر والطعام:

إن كانت والدتك من محبي الطهي أو السفر، ولا تتوقف عن الحديث عنهما، فما عليك سوى الاختيار من بين مجموعة الأمتعة وحقائب الظهر وأفضل المنتجات ضمن أشهر العلامات التجارية مثل HerschelوJashanmalوSharaf DGوEros Digital Homeوغيرها.

المصادر:Jashanmal في برجمان

الأم المحبة للديكورات العصرية:

هل تحب والدتك تغيير ديكور المنزل ليواكب أحدث التصاميم؟ يمكنك إهدائها بعض الإكسسوارات المنزلية العصرية والأثاث للمساعدة في تجميل المنزل بما يرضي ذوقها الرفيع. ستجد بالتأكيد في JYSK  وPan Emiratesفي برجمان ما تبحث عنه.

 المصادر: JYSKو  Pan Emiratesفي برجمان

الأم المحبة للطعام:

المصادر: BateelوMercato  في برجمان

ما رأيك بشيء حلو المذاق؟ من منا لا يحب الشوكولاتة؟ تقدم العلامات التجارية مثل LeonidasوBateelوPatchiالهدية المثالية لمحبي الحلويات. أو إن كانت من محبي تجارب الطهي الشهية، يمكنك اكتشاف مجموعة المأكولات العالمية في المركز التجاري. استمتع، على سبيل المثال، بتناول الطعام الشهي في أجواء الريف الإيطالي في Mercato، وجرّب مجموعة المأكولات المتنوعة في Café 302، ولا تنس تجربة الأطباق الكلاسيكية من المطبخ الجنوب أفريقي في Nando’s، وتذوق النكهات الهندية القوية للطاهي الشهير Sanjeev Kapoorفي The Yellow Chiliأو المأكولات اليابانية الشهيرة في Yo Sushi. تذكر أن Mercatoتقدم مادبة طعام إيطالية بقيمة 99 درهم إماراتي لشخصين في 21 مارس 2021 للاحتفال بعيد الأم. تتكون القائمة من 1 سلطة Mercato، دجاج توسكان مقلي (3 قطع)، اختيارك من البيتزا أو الباستا، ومشروبين من اختيارك وقطع حلوى خاصة من اختيار الشيف. لا تضيع الفرصة!

المصادر: Café 302و  The Yellow Chilliفي برجمان

 

لك ما تريد!أصبحت عملية اختيار هدية عيد الأم أسهل مع برجمان