بورش الكهربائية للطرقات الصحراوية

السبت 06 آذار 2021

بورش الكهربائية للطرقات الصحراوية

  .تسير القيادة الكهربائية على الطرق الوعرة مع بورش تايكان كروس توريزمو إستيت

في مهمتها المستدامة لتوسيع محفظتها الكهربائية ، أطلقت العلامة التجارية الألمانية للسيارات الرياضية نسخة موسعة من تايكان.

 بورش تايكان كروس توريزمو هي سيارة كهربائية متعددة الاستخدامات بما يكفي لمغامرات طويلة على الطرق الوعرة مع جميع أفراد العائلة , بما في ذلك دراجات بورش الإلكترونية الجديدة.

 

المستقبل للسيارة الكهربائية

قال أوليفر بلوم ، رئيس المجلس التنفيذي لشركة بورش إيه جي ، في العرض العالمي الأول لسيارة كروس توريزمو: "في عام 2019 ، أرسلنا إشارة رئيسية مع ظهور أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل لدينانرى أنفسنا كرواد في التنقل المستدام بحلول عام 2025 ، سيكون نصف المركبات الجديدة التي سنقدمها مزودة بمحرك كهربائي ، إما كهربائي بالكامل أو هجين مزود بالكهرباء. في عام 2020 ، كانت واحدة من كل ثلاث سيارات قمنا بتسليمها في أوروبا مزودة بمحرك كهربائي. المستقبل ينتمي إلى التنقل الكهربائي. مع تايكان كروس توريزمو ، نحن نتخذ خطوة رئيسية أخرى في هذا الاتجاه ".

 

الشكل المدروس

يتبع التصميم الخارجي لسيارة بورش تايكان كروس توريزمو اللغة الأصلية نفسها.

 يتم تحديد شكلها الظلي مرة أخرى من خلال خط السقف الرياضي المنحدر من الأسفل إلى الخلف ، أو خط الطيران كما يسميه المصممون.

تشمل عناصر الطرق الوعرة حواف أقواس العجلات والمآزر السفلية الأمامية والخلفية الفريدة والعتبات الجانبية.

 تضيف حزمة التصميم الإضافية للطرق الوعرة لوحات خاصة في زوايا المصد الأمامي والخلفي، وفي نهايات العتبات، لإضفاء مظهر أكثر جذبا  للانتباه ،بالإضافة إلى الحماية من الحجارة.

 أخيرًا ، يسمح حاملها الخلفي الجديد للدراجات بفتح الباب الخلفي عند التحميل.

الراحة أولا

بشكل قياسي ، تستفيد كروس توريزمو من هيكل جديد عالي التقنية مع دفع رباعي ونظام تعليق هوائي متكيف لتوفير قيادة ديناميكية على جميع التضاريس.

 في الداخل ، يتم تعزيز سبل  الراحة.

 هناك مساحة رأسية أكبر بمقدار 36 ملم لركاب المقاعد الخلفية وأكثر من 12000 لتر من سعة الحمولة.

 

المحرك الكهربائي

مثل إصدارات الكوبيه ، تعزز السيارة العقارية أيضًا محركًا كهربائيًا بهندسة 800 فولت. تقدم أربعة مشتقات: 4 ، 4S ، توربو وتوربو S. يتراوح أدائها من 280 كيلوواط إلى 460 كيلوواط من الطاقة ، وتسارع أعلى من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 2.9 ثانية ، وسرعة قصوى 155 ميل في الساعة (250 كم / ساعة). بشحنة واحدة كاملة ، من المتوقع أن تقدم السيارة مدى يصل إلى 454 كم.