بورش في الصحراء والهواء الطلق

الخميس 25 شباط 2021

بورش في الصحراء والهواء الطلق

 .يحتفل معرض جاريد زاج "بورش في الطبيعة" بروح السفر في ولاية يوتا الأميركية

تكريمًا لبعض المناظر الأكثر دراماتيكية على وجه الأرض ، يقترح المصمم جاريد زاج معرضًا متحفيًا في الهواء الطلق "بورش في الطبيعة".

 

السفر والمغامرة

 يسعى الفنان متعدد التخصصات إلى التعبير عن روح السفر والمغامرة والاستكشاف من خلال تحرير معرض السيارات النموذجي من الحدود،ومن المساحة الداخلية، لذلك سيعرض مجموعة من طرازات بورش الأيقونية مقابل أفق لا نهاية له ، ويدعو مشاهديه لاكتشاف المناظر الطبيعية اللامحدودة والرائعة التي من المفترض أن تشغلها هذه السيارات.

 

السيارة والحرية

يقترح جاريد زاج معرض "بورش في الطبيعة" كتذكير بأن السيارة تمثل الحرية الشخصية ولا ينبغي تقييدها.

يعرض مجموعة مختارة من سيارات البورش المؤثرة داخل مشهد عالم آخر ، حيث يتم حجب إحساس المشاهد بالحجم من خلال الامتداد اللامتناهي للصحراء الحمراء والتضاريس التي تشكل أراضي الأخاديد في ولاية يوتا. يعلق المصمم: "إنه مستوحى من مزيج من التأثيرات ولكنه مفهوم فريد تمامًا. بالاعتماد على عناصر من متحف غوغنهايم ، ومتحف بيترسن للسيارات ، وصحراء إكس ، وفن كريستو البيئي ، فهي تنطوي على فعل السفر والاكتشاف والخبرة ،وهي الصفات التي تمثلها السيارات ".

 

جاذبية المعرض

سيكون جوهر "بورش في الطبيعة" لجاريد زاج معرضًا فرديًا من 30 نموذجًا مبدعًا معروضًا حيث تكون خلفية المناظر الطبيعية جذابة مثل المعروضات نفسها.

 الأوعية التي سيتم عرض السيارات فيها عبارة عن صناديق شفافة مانعة للأشعة فوق البنفسجية ، والتي تضمن كلاً من الحماية والأمان الكاملين وإدخال تأثير حوض السمك البصري.

 يسعى الاقتراح إلى تهجين الفن الحديث والفن الصناعي والفنون البيئية والفنون الجميلة.

 سيتم عرض السيارات على فترات متباعدة على طول قسم 5-10 أميال من طريق متعرج ذات مناظر خلابة بين أراضي الوادي  في ولاية يوتا.

ينطلق المغرض في ربيع العام2022 ويستمر من ثلاثة الى أربعة أشهر.