صحراء الشارقة تكشف لك روائع النهار والليل

الأربعاء 24 شباط 2021

صحراء الشارقة تكشف لك روائع النهار والليل

 .تأمّل نفسك في ملاذ القمر البيئي الفاخر في الشارقة حيث تعيش في روائع الصحراء في الامارات العربية

 يعد The New Moon Retreat مشهدا فخما في الإمارات العربية المتحدة عبر مجموعة رائعة من المخيمات الفاخرة على الشاطئ والجبال.

النشاطات المتاحة

من المقرر أن يرتقي Moon Retreat إلى أبعد من ذلك ، حيث يعد بأخذ رفاهية بيئية في مكان مناسب للعائلة في موقع مليحة الخلاب في الشارقة.

 سوف يرحب Moon Retreat بالضيوف بحلول نهاية الربع الأول من عام 2021 ، المصمم خصيصا  لمغامري الصحراء .

سيتمكن الضيوف من تسجيل الوصول إما في واحدة من 10 خيام مقببة أو ست خيام - أربعة للعائلات - كل منها مجهز مع جميع وسائل الراحة التي قد يحتاجها الضيوف لإقامتهم ، وسيأتي العديد منهم أيضًا برفاهية إضافية تتمثل في المسبح الخاص.

 

الحياة في الهواء الطلق

 بالإضافة إلى الأساسيات ، توجد مرافق على طراز المنتجع بما في ذلك  شواء خاصة ، حيث يمكن للضيوف طلب وجبات جاهزة للشواء مباشرة إلى طاولات خاصة بهم أوالطهي في الخارج على شرفتهم الخاصة ، المحاطة بالمناظر الصحراوية الرائعة.

ستوفر المناطق المشتركة مساحات للاجتماع والاختلاط للضيوف ، من منطقة الاستقبال إلى مساحة الاجتماع ، حيث تنتظرهم النيران وتجربة الشواء الأكبر.

تجري أعمال بناء موقع التخييم الفخم الجديد في مليحة على قدم وساق بينما ستوفر مرافق Moon Retreat الكثير للضيوف لرؤيته والقيام به .

 سيتم تشجيع الزوار على الخروج واستكشاف مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق المتوفرة حول منطقة مليحة التاريخية في الشارقة.

 يمكن لفريق Moon Retreat تقديم المشورة بشأن أفضل مسارات المشي لمسافات طويلة بينما يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من الغنى الصحراوي.

الليل الصحراوي

مع حلول الليل ، تعد الصحراء الهادئة والبعيدة مكانًا مثاليًا للاستمتاع بجمال سماء الليل المتلألئة ، مع فرص رائعة لمشاهدة النجوم.

 يمكن أيضًا قضاء يوم كامل في مركز مليحة الأثري القريب ، والذي يضم مجموعة رائعة من القطع الأثرية والحفريات التي كشفت عن أقدم دليل على الحياة البشرية خارج إفريقيا ، في موقع مليحة.

 تم تطوير Moon Retreat من قبل هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) ، وهو رابع موقع يقدم خدمات الضيافة البيئية من قبل شروق ، وينضم إلى  منتجعا ت صحراوية الموجود في كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة.