يخت فاخر للعيش في رفاه بحريّ

السبت 23 كانون ثاني 2021

يخت فاخر للعيش في رفاه بحريّ

  .سفينة صغيرة الحجم تتناسب مع التصميمات الداخلية الفريدة لليخوت الفاخرة

يبلغ طول يخت "WHY200" النموذج 88 قدمًا و 9 بوصات (27 مترًا)، ويتضمن أكثر من 2153 قدمًا مربعًا (200 مترًا مربعًا) من مساحة المعيشة الداخلية بفضل الهيكل الواسع المبتكر.

تم تطوير اليخت جنبًا إلى جنب مع قسم الهندسة في مجموعة فيريتي ، مع الهندسة المعمارية البحرية من لوران جايلز نا والتصميم الداخلي المقدم من استوديو vallicelli & c.

 

يعطي Wally الأولوية لمساحات المعيشة الفاخرة في تصميم يخت "WHY200"

"أكثر من أي وقت مضى ، نجد وقتًا أقل للاجتماع مع أحبائنا ، لذلك عندما نكون قادرين على الاجتماع معًا ، يجب أن يكون الأمر مميزًا للجميع ، بغض النظر عن أعمارهم أو اهتماماتهم. من خلال WHY200 ، نتحدى المفاهيم المسبقة لما يجب أن يكون عليه اليخت وكيف يمكن استخدامه"، هذا ما قاله ستيفانو دي فيفو ، العضو المنتدب في والي ، على أنّ اليخت الجديد  منصة يمكن أن يتمتع بها جميع أفراد العائلة أو مجموعات الأصدقاء ، دون أي تنازلات.

 

المساحات البحرية الواسعة

أوضح ستيفانو دي فيفو أنّه سابقا، تم تصميم WHY200 بحيث تتمتع بجميع مزايا السرعة التي يتمتع بها يخت أصغر مع عدم المساومة على الراحة الداخلية.

 من خلال التخلص من الممر الخارجي النموذجي ، يتميز التصميم بمساحة معيشة مفتوحة ضخمة تبلغ مساحتها 656 قدمًا (61 مترًا مربعًا) ، وهي أكبر بنسبة 50٪ من معظم الصالونات الموجودة في هذا الحجم من السفن.

تشمل المساحات الأخرى سطحًا علويًا بمساحة 237 قدمًا مربعة (22 مترًا مربعًا) وسطحًا رئيسيًا بمساحة 1076 قدمًا مربعًا (100 متر مربع).

يمكن أن يستوعب السطح السفلي ثلاث أو أربع حجرات ضيوف مزدوجة ، تتميّز مساحة  الطاقم وأماكن الخدمة بأنّها رحبة ، مع المطبخ وثلاث مقصورات لما يصل إلى خمسة من أفراد الطاقم موزعين على 344 قدمًا (32 مترًا مربعًا).

 ومع ذلك ، يجب أن يكون جناح التتويج الداخلي هو الجناح الرئيسي في مقدمة اليخت ، والذي يوفر إطلالات متواصلة تبلغ 200 درجة.

 

المقصورة الخاصة

يتفرّد اليخت برؤية طويلة الأمد لإنشاء سطح رئيسي ملتف من الزجاج من شأنه أن يوفر العديد من مزايا أسلوب الحياة للمالك.

سمح التصميم بإنشاء جناح مالك مثير وغير مسبوق تبلغ مساحته 398 قدمًا مربعة (37 مترًا مربعًا) في مقدمة السفينة ، مما ينقل التجربة على متن هذا اليخت إلى مستوى جديد.

تخيل شعور الاستيقاظ على مناظر غير متقطعة تبلغ 200 درجة من خلال النوافذ الواسعة في القوس ، كما لو كنت تطفو فوق الماء.

إنها أعجوبة حقيقية ...

 

أحدث الأخبار السبّاقة