أجمل تصاميم الدراجات لهذا العام

الاثنين 21 كانون أول 2020

أجمل تصاميم الدراجات لهذا العام

 .لم تتوقف الجهود في تصميم دراجات نارية مغايرة وسبّاقة على الرغم من التباعد الاجتماعي

تبعًا لاتجاه الأشكال النحتية للغاية في عام 2019 ، كانت أفضل تصاميم للدراجات النارية والسكوتر لعام 2020 أكثر جرأة من حيث الشكل.

 تراوحت هذه من دراجة معقدة مغطاة بطراز الآرت ديكو ، متراصة بعجلتين ، وحتى واحدة تنتفخ من حقيبة ظهر. أطلقت العلامة التجارية الجديدة - كما يتضح من أمثال BMW - ابتكارات التنقل الكهربائي لأول مرة بينما أعاد صانعو السيارات الكلاسيكية القديمة ومحركاتهم التي تستهلك كميات كبيرة من الغاز للطريق الحديث.

التصميم الأول

كان الشبح الجيد المخصص من Kingston تحوّل الى عرض في متحف Hass Moto ومعرض المنحوتات في دالاس ، تكساس.

 إنه يناسب المعرض تمامًا: شكله المصنوع يدويًا مصمم بأسلوب رائع من فن الآرت ديكو ، ويكمل ثلاثية من الدراجات "الشبح" من قبل المبدع الألماني.

 

التصميم الثاني

في عام 2017 ، طرحت BMW مفهوم التنقل عديم الانبعاثات.

 بعد ثلاث سنوات ، قدم عملاق السيارات الألماني تعريف BMW motorrad CE 04 ، والذي دخل حيز الإنتاج اعتبارًا من الربع الأخير من عام 2020، بهدف إنشاء رابط بين العالمين التناظري والرقمي الذي نعيش فيه الآن ، هذا السكوتر الكهربائي ليس فقط وسيلة نقل ولكن أيضًا وسيلة اتصال للركاب في المناطق الحضرية.

 

 

التصميم الثالث

قدمت تصميمات mightyseed "vespa 98 electric" ، إعادة تفسير جريئة لفيسبا الأصلي ، من إنتاج إنريكو بياغيو.

 يشبه المفهوم الجديد إلى حد كبير تجسيدًا حديثًا للسيارة الأيقونية ، والتي تعرض الآن لمحات التصميم الأنيقة مع ميزات الانسيابية ، ولكنها لا تزال تتمتع بإحساس كلاسيكي.

 على الرغم من وجود واجهة أعرض ، إلا أن واقي الطين الأمامي يضم المصباح الأمامي LED مثل الأصلي.

 

 

التصميم الرابع

مع شكل غامق وهندسي مثير للفضول ، فإن الإصدار الخاص من katalis EV.1000 هو بالضبط إصدار أرسنال الخاص.

 تم تصميم وإنتاج الدراجة النارية الكهربائية من مصممين الشباب المقيمين في جاكرتا ، إندونيسيا بالتعاون مع معرض سيارات فرنسي. وهو يتبع نجاح سلفها المستوحى من الطائرات المقاتلة في الحرب العالمية الثانية

، كاتاليس EV.500.

 

التصميم الخامس

قامت فولر موتو ببناء دراجة نارية كهربائية مستقبلية بهيكل من الألومنيوم المنحوت المغلق بالكامل ، وتوجيه محوري ، وعجلات شفافة من البولي كربونات وأجزاء من التيتانيوم مطبوعة ثلاثية الأبعاد.

 بتكليف من متحف haas moto ومعرض النحت ، الذي تضم مجموعته الواسعة أكثر من 190 دراجة نارية فريدة من نوعها منذ عام 1901 إلى يومنا هذا ، تم تصميم الدراجة على طراز 1929 الفرنسي الجميل.

أحدث الأخبار السبّاقة