دليل ميشلان للمطاعم يتحدى كورونا

الخميس 17 كانون أول 2020

دليل ميشلان للمطاعم يتحدى كورونا

 .خاض مفتشو المطاعم في دليل ميشلان صعوبة هذه السنة في العثور على طهاة مبدعين

ترتبط الصعوبة بإقفال المطاعم طويلا، بسبب تفشي فيروس كورونا عالميا.

 

قال جويندال بولينيك ، مديرها الدولي ، إن دليل ميشلان ، الذي يحظى بالاحترام باعتباره الكتاب الموثوق لفن الطهو ، في طريقه للكشف عن أفضل اختياراته الفرنسية في يناير ، بعد أن أصدر بالفعل بعض القوائم في أماكن أخرى بما في ذلك في إسبانيا واليابان.

 أضاف بولينيك: "بمجرد إعادة فتح المطاعم ، كان المفتشون أول من وصل إلى الموقع".

وأشار بولينك الى أنه كان عليهم التكيف في بعض الحالات ، على سبيل المثال عندما احتاج مطعم لبضعة أيام ليعمل بشكل طبيعي ، وعادوا لتقدير العرض بالكامل. معروفون بمعاييرهم الصارمة ، قد تكون اختيارات مفتشي ميشلان مثيرة للجدل ، حيث كان بعض الطهاة يقاومون في الماضي بعد خسارة النجوم. يحمل الآن حوالي 3236 مطعمًا في العالم نجوم ميشلان ، ارتفاعًا من 3093 في بداية عام 2019. يتم الاحتفاظ بسرية عدد مراجعي المطاعم الذين يعملون في الدليل ، على الرغم من أن ميشلان كشفت عن عمل أشخاص من 15 جنسية كمفتشين". وقال بولينك إن الدليل ، الذي نُشر لأول مرة في عام 1900 ، أراد هذا العام التقدّم كوسيلة للإشادة بواحدة من أكثر الصناعات تضررًا من إجراءات فيروس كورونا في العالم.

 

 في فرنسا ، التي ينظر إليها الكثيرون على أنها حامل لواء الأكل الفاخر ، قد يعاد فتح المطاعم في 20 يناير على أقرب تقدير ، بعد إجبارها على الإغلاق منذ نهاية أكتوبر.

كان على دليل ميشلان أن يبتكر أيضًا ، وحاول إثارة المتابعين عبر الإنترنت من خلال نشر وصفات الطهاة. ولأول مرة هذا العام ، بدأت في إدراج أسماء الحاصلين على "النجمة الخضراء" - تكريمًا لـ 164 شيفًا من جميع أنحاء العالم يركزون على الطهي الموسمي واستخدام الموردين المحليين.

 سيتم الكشف عن نجوم ميشلان الفرنسيين في 18 يناير.