سماعة الأذن: الموسيقى النقيّة والألوان

الاثنين 14 كانون أول 2020

سماعة الأذن: الموسيقى النقيّة والألوان

.بعد نجاح AirPods ، أعلنت شركة آبل أنها ستبدأ بيع سماعات رأس لاسلكية فوق الأذن

 يُطلق على `` AirPods max '' ، المنتج - بسعر 549 دولارًا أمريكيًا - 2020. 'AirPods

 

الموسيقى الرقمية

هي سماعات الرأس الأكثر شعبية في العالم ، وهي محبوبة لإعدادها السهل وجودة الصوت المذهلة والأيقونية التصميم ، كما يقول جريج جوسويك ، نائب الرئيس الأول للتسويق في العالم في شركة Apple "مع AirPods max  نقدم تجربة AirPods السحرية في تصميم مذهل فوق الأذن مع صوت عالي الدقة. يتيح التصميم الصوتي المخصص ، جنبًا إلى جنب مع شرائح H1 القوية والبرامج المتقدمة ، لـ AirPods max استخدام الصوت الحسابي لتقديم تجربة استماع شخصية لا مثيل لها لاسلكيًا".

 

الألوان المتعددة

تم تصميم AirPods max منApple لتوفير أداء صوتي استثنائي ، وتأتي سماعات AirPods max بخمسة ألوان: الرمادي والفضي والأزرق السماوي والأخضر والوردي.

 توضح شركة آبل أن المظلة الشبكية المحبوكة القابلة للتنفس ، والتي تمتد على عصابة الرأس ، مصنوعة لتوزيع الوزن وتقليل الضغط على الرأس ، بينما يوفر إطار الفولاذ المقاوم للصدأ القوة والمرونة والراحة لمجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الرأس.

 

آلية الحركة

يتم توصيل كل ثنائي أذن برباط الرأس من خلال آلية توازن وتوزيع ضغط ثنائي الأذن ، وتسمح له بالدوران المحوري بشكل مستقل لتلائم الخطوط الفريدة لرأس المستخدم.

 يوفر التاج الرقمي ، المستوحى من ساعة أبل ، تحكمًا دقيقًا في مستوى الصوت والقدرة على تشغيل الصوت أو إيقافه مؤقتًا وتخطي المسارات والرد على المكالمات الهاتفية أو إنهائها.

 

الاستماع الراقي 

تتضمن منهجية الاستماع: معادل الصوت التكيفي ، الذي يضبط الصوت لتناسب وختم وسائد الأذن عن طريق قياس الإشارة الصوتية التي يتم تسليمها للمستخدم وضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة في الوقت الفعلي ؛ إلغاء الضوضاء ، والذي يسمح لمن يرتدي AirPods max  بالتركيز على ما يستمع إليه (بفضل أربعة ميكروفونات مدمجة تكتشف الضوضاء البيئية) ؛ وضع الشفافية ، الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى في وقت واحد أثناء سماع البيئة المحيطة بهم ؛ والصوت المكاني ، الذي يتتبع حركة رأس المستخدم والجهاز ، ويقارن بيانات الحركة ، ثم يعيد تعيين مجال الصوت بحيث يظل مرتبطًا بالجهاز.

حجب الضوضاء

تكتشف AirPods max تلقائيًا عندما تكون على رأس المستخدم باستخدام المستشعرات البصرية ومستشعرات الموضع.

 بمجرد وضعها في مكانها ، تقوم AirPods max بتشغيل الصوت ويمكن أن تتوقف مؤقتًا بمجرد إزالتها أو عندما يرفع المستخدم جزءا واحدًا من الأذن.

 مع AirPods max ، تكون المكالمات الصوتية وأوامر Siri واضحة ونقية بسبب الميكروفونات المكونة للشعاع التي تحجب الضوضاء المحيطة وتركز على صوت المستخدم.

 

 

حفظ البطارية

يتمتع AirPods max بعمر بطارية يصل إلى 20 ساعة من الصوت عالي الدقة أو وقت التحدث أو تشغيل الأفلام مع إلغاء الضوضاء النشط وتمكين الصوت المكاني.

 تأتي سماعات الرأس مع حافظة ذكية ناعمة ونحيفة تضع AirPods max في حالة طاقة منخفضة للغاية تساعد على الحفاظ على شحن البطارية عند عدم استخدامها.