سيارة لسباقات غران توريزمو

الأحد 13 كانون أول 2020

سيارة لسباقات غران توريزمو

  تبتكر جاكوار سيارة خارقة كهربائية جديدة بالكامل لتنضم الى لعبة سباقات غران توريزمو.

السيارة خارقة كهربائية بالكامل بقوة 1،020 حصان ، وتتجاوز 200 ميل في الساعة ويمكن أن تصل إلى 62 ميلاً في الساعة في أقل من ثانيتين.

 

السيارة الافتراضية

.تعد سيارة جاكوار كوبيه جزءًا من مشروع غران توريزمو، وهو تحد من مبتكري سلسلة ألعاب سباقات جران توريزمو للمصنعين لتصميم سياراتهم المثالية

 السيارة متوفرة فقط في شكل بكسل ، بدأت كطريقة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة للعبة ومنذ ذلك الحين ابتكرت كل عام بعض السيارات النموذجية الممتازة.

 

حرية التصميم

تم منح فريق مصممي جاكوار الحرية الإبداعية الكاملة لتطوير النسب المثالية والأسطح الجميلة لجاكوار الافتراضية. مستوحاة من سيارات جاكوار I-TYPE 4 و eTROPHY لسباق السيارات ، تتميز EV الافتراضية بثلاثة محركات قوية ومضغوطة تنتج 1،020 حصانًا (750 كيلو واط) ، مما يدفع اللاعبين من 0-100 كم / ساعة في أقل من ثانيتين.

الهيكل الأنيق

أثرت الفئة C و D-type و E-type على شكل ورسومات سيارة جاكوار Vision GT coupé. تذكرنا الرفارف الأمامية الجذرية بالنوع C ، وشكل المخطط الملحمي مستوحى من "الأنف الطويل" من النوع D ، وتلمح المقصورة السريعة والأنيقة إلى النوع E خفيف الوزن.

 

الوزن الخفيف

تم تصنيع السيارة الرياضية الافتراضية EV من مواد تجريبية خفيفة الوزن ، مع هيكل أحادي خفيف وصلب مصنوع من مركبات ألياف الكربون وسبائك الألومنيوم المتقدمة.

 يضمن الهيكل خفيف الوزن أن تزن سيارة جاكوار فيجن جي تي كوبيه 1400 كجم فقط.

أصبحت سيارة جاكوار فيجن جران توريزمو كوبيه متاحة للاعبين للتنزيل في لعبة جران توريزمو سبورت لسوني بلاي ستيشن 4 اعتبارًا من نهاية نوفمبر.

أحدث الأخبار السبّاقة