شاشة سامسونج المُبهرة بأصوات حيّة

السبت 12 كانون أول 2020

شاشة سامسونج المُبهرة بأصوات حيّة

  

سامسونج تكشف عن تلفزيون مذهل بدقة 4K بدقة 110 بوصة مع تلفزيون 4K الجديد العملاق.

 أطلقت Samsung لأول مرة شاشة MicroLED في عام 2018 مع The Wall ، وهو تلفزيون عملاق يمكن تهيئته في شاشة مذهلة بحجم 292 بوصة.

 الآن ، تبيع شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة شاشة MicroLED مبسطة مقاس 110 بوصة

توفر جودة صورة ودقة مذهلة من The Wall بمجرد إخراجها من الصندوق.

 

التجديد والتطوير

سامسونج على الرغم من أن النموذج الجديد ليس متجدّدا بالكامل،يستخدم نفس تقنية إضاءة LED بحجم ميكرومتر للتخلص من الإضاءة الخلفية ومرشحات الألوان الموجودة في أجهزة التلفزيون الأخرى.

يكمن التحديث في أنّ المشاهد يُضيء MicoLED ذاتيًا باستخدام هياكل 8 ملايين بكسل ، مما يعبر عن 100 بالمائة من التدرج اللوني DCI و Adobe RGB.

 بالاقتران مع معالج Micro AI الجديد ، يتم تحقيق دقة 4K HDR التي يمكنها عرض الصور المشّعة التي تم التقاطها بكاميرا DSLR المتطورة.

 

التجذيب المدروس

تخلّصت شركة Samsung تمامًا من الكادر الأسود المحيط، والإطار لإنشاء نسبة 99.99 بالمائة من الشاشة الموصولة بالجسم ، وهي طريقة رائعة لجعل الشاشة كاملة.

 يسمح لـ MicroLED بالتحويل من تلفزيون واحد إلى مركز ترفيه كامل ، مع ما يصل إلى أربعة مصادر للمحتوى تعمل في وقت واحد على شاشات كبيرة بحجم 55 بوصة.

 

الصوت الحيّ

توفر سامسونج لجهازها التلفزيوني، "نظام الصوت الرائع" المضمن صوت قناة 5.1 بدون مكبر صوت خارجي ، بينما تحدد ميزة Object Tracking Sound Pro الكائنات المتحركة على الشاشة وتعرض الصوت لمتابعة التطورات المرئية علي الشاشة.

 تقول شركة Samsung أنه عندما تطير طائرة فوق الشاشة ، ستسمع صوت المحركات فوقك.

السعر المتوقع

تطرح سامسونج MicroLED بقياس 100 بوصة، عالميًا، في أوائل عام 2021.

 لم يتم الإعلان عن السعر رسميًا ، لكن Hypebeast تفيد بأنه سيكلف ما يقرب من 156000 دولار أمريكي.