مجموعة اتصالات تعيّن دينا علي المنصوري رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

الثلاثاء 24 تشرين ثاني 2020

مجموعة اتصالات تعيّن دينا علي المنصوري رئيساً تنفيذياً للموارد البشرية

في ظل سعيها لتعزيز موقعها الريادي كإحدى شركات الاتصالات الرائدة عالمياً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تؤمن "اتصالات" بإمكاناتها وتسعى لتدعيمها من خلال توظيف المواهب القيادية الشابة والمختصة والواعدة. وتُعد دينا المنصوري أول امرأة تشغل منصب قيادي في الإدارة العليا لـ"اتصالات"، وبما يعد بالمزيد من المناصب القيادية للمرأة الإماراتية. كما تعكس هذه الخطوة التزام "اتصالات" المتواصل نحو تحقيق المساواة بين الجنسين.

وتمتد خبرة دينا المنصوري لأكثر من 17 عاماً وهي إحدى الرائدات عالمياً في مجال الموارد البشرية وتمتلك خبرة مكثّفة حول كيفية الاستفادة من التحليل المؤسسي، والعلوم الإنسانية، وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتزويد الشركات بالقرارات المرتكزة على البيانات لاستقطاب وتعيين وتطوير ومشاركة واستبقاء أفضل الكفاءات البشرية. وتنضم دينا المنصوري إلى "اتصالات" في مرحلة تشهد جهود متنامية من الشركة للدفع بعجلة التحول الرقمي سواء على صعيد خدمات المشتركين أو على صعيد السياسات المؤسسية ضمن الشركة.

وشملت المناصب السابقة التي شغرتها دينا المنصوري منصب رئيس إدارة الموارد البشرية في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، وفي مطلع هذا العام شغرت منصب الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة WhiteBox HR وهي شركة الموارد البشرية التقنية المملوكة من قبلها. وعملت دينا المنصوري في أربع قارات ضمن بيئات عمل متنوعة شملت قطاعات مختلفة مثل قطاع البيع بالتجزئة، والقطاع المصرفي، وقطاع الخدمات المالية، وقطاع النفط والغاز.

دينا علي المنصوري حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد، ودرجة البكالوريوس في العلوم تخصص نظم المعلومات الإدارية والمالية من جامعة بوسطن.