استمتعـوا بموسم الأعياد مع سبينس خلال شهر ديسمبر

الاثنين 23 تشرين ثاني 2020

استمتعـوا بموسم الأعياد مع سبينس خلال شهر ديسمبر

هل أنتم مستعدون للاحتفال؟ تتأهب متاجر "سبينس" - المملوكة محلياً - لإضفاء البهجة والفرح على جميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر ديسمبر هذا العام.

فمع حلول موسم الأعياد، وبعد سنة طويلة من عدم اليقين، تستعد متاجر "سبينس" لمساعدتكم على الاحتفال بأروع اللحظات في العام. وانطلاقاً من شهرتها بتقديم منتجات عالية الجودة وأعلى مستوى من خدمة العملاء، تقدم "سبينس" مجموعة متكاملة ومتنوعة من الهدايا والروائع الاحتفالية، سواء في المتجر أو عبر الإنترنت.

البداية الأفضل تكون مع تركيب زينة العيد! إن أشجار عيد الميلاد في "سبينس" والمزورعة بشكل مستدام هي من نوع "نورمان فيش"، وتأتي مباشرة من مزرعة Bjergeskovgård في الدنمارك. يمكنكم تزيين أشجاركم ببعض القطع البراقة، أو إضافة لمسة من التقاليد مع مجموعة حصرية من الزخارف الخشبية الممتازة مثل الكاروسيل، أو جنود احتفالات العيد أو حتى مجموعة القطار المصغّر. وتزخر الرفوف في "سبينس" أيضاً بمجموعة من الأكسسوارات للمنزل، بما في ذلك أكاليل الزهور، والشموع المعطّرة، وورق تغليف الهدايا، وغيرها الكثير.

اعثروا على كل متطلباتكم الضرورية والتقليدية في "سبينس" هذا العام. تأكدوا من طلب الديك الرومي الطازج مسبقاً من 1 إلى 14 ديسمبر، وتجهيز خزانة الأطايب في وقت مبكر مع مخبوزات "سبينس" الرائعة مثل كعكة عيد الميلاد اللذيذة، وفطائر اللحم المفروم الشهية. وهناك أيضاً مجموعة من الحلويات الاحتفالية مع تشكيلة Tony’s Chocolonely، وأنواع رائعة من شوكولاته تيري بالبرتقال. ولا تنسوا رزنامة العيد، حيث يمكنكم الاختيار ما بين الشوكولاته والفشار المقرمش أو الجبنة مع تشكيلة من Gnaw Organic، و Joe & Sephs، و Ilchester Cheese. ارسموا الفرحة على وجوه أطفالكم مع رزنامة العد التنازلي لعيد الميلاد ومجموعة جديدة من شخصيات حلوى "كينرتون"، بما في ذلك: ترولز، وبو باترول، وباربي، ونيرف.

ولأفضل تجربة لتحضير المخبوزات في المنزل، أضيفوا لمساتكم الإبداعية مع تخصيص الديكورات القابلة للأكل. إنه موسم خبز الزنجبيل، لذا استمتعوا بمنتجات التسلية والمرح ضمن العروض المتاحة، مثل مجموعة كوكيز خبز الزنجبيل، وقطار عيد الميلاد بخبز الزنجبيل، ومجموعة حلوى كوخ ويلتون. ماذا عن مجموعة "القرية الصغيرة"، لإضفاء فرحة لا تنسى للعيد هذا العام!

ومع قلة الفعاليات في جميع أنحاء المدينة خلال موسم الأعياد، ابتكرت "سبينس" تقويماً للحظات الاحتفالية من أجل الاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء في المنزل. ولأول مرة هذا العام، تنظم "سبينس" أول سلسلة من ورش العمل عبر الإنترنت. فمن نصائح تزيين شجرة عيد الميلاد، إلى أفكار تحضير المخبوزات الاحتفالية، اطلعوا على مختلف الإبداعات المُلهمة على الإنترنت. وفي الفترة ما بين 5 و 24 ديسمبر، سيكون هناك أيضاً فرصة للمشاركة في فعاليات المتجر، مع تجارب ممتعة مثل احتفالات إضاءة أشجار العيد، والزينة بالكوكيز للصغار.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول جميع المنتجات والخدمات والأجواء الاحتفالية في شهر ديسمبر، يرجى زيارة: spinneys.com.

تابعوا مستجدات "سبينس" على فيسبوك، وانستغرام، وتويتر للحصول على فرصة للفوز ببعض روائع العيد.