اليخت المُبحر في الستقبل

السبت 07 تشرين ثاني 2020

اليخت المُبحر في الستقبل

 

قيمة هذا اليخت أنّه يخلق مساحات مريحة وفاخرة مع حركة إبحار سلسلة.

جوزيف فراكيس، المصمم المقيم في ميلانو، تعاون مع إيرل ألفارومن استوديو الهندسة المعمارية البحرية ألفارو ديزاين ، فأطلق يختا فاخرا بطول 29 مترًا يسمى "CLX96" .

 

الخطوة الجديدة

على الرغم من كونه مصممًا متعدد التخصصات والخبرات ، فإن خلفية جوزيف فراكيس تتضمن مجموعة واسعة من المشاريع ، إلا أنه لم يسبق له أن اهتم ياليخوت.

لذلك صمّم اليخوت الجديد من خارج اطار المألوف، في الهيكل وفي الداخل، فجاء ابداعه في سياق ثقافي مختلف، وعكس مهارات مختلفة.

 

مراقبة الحياة

التصميم العام لـ CLX96 مستمد من فكرة مراقبة الحياة في البحر ثم إعادة النظر في أفكار المساحة والراحة والعيش المشترك. قال المصمّم:"أردت أن أشعر بأنني على المحيط أتبعك في كل مكان ...بالطبع ، الراحة هي أولوية على متن يخت فاخر، ومع ذلك ، أريد أن يدرك أولئك الموجودون على متن اليخت دائمًا أنهم على" سفينة "مصممة لنقلهم عبر المكان والزمان".

 يضيف، دائمًا ما يكون الإحساس بالحركة السائلة نحو المستقبل حاضرًا ، مع أسطح منحنية وسلسة ، ومزيج من المواد التقليدية والمبتكرة عالية الجودة.

 

التصميم الهادف

على متن اليخت CLX96 الجديد ، قامت شركة Forakis بدمج مساحتين فريدتين في الهواء الطلق باسم "terrazza portuguese" و "piazza del sol". "بيازا ديل سول" هي منطقة فسيحة في الهواء الطلق في المقدمة مع كراسي مريحة للتشمس تتحول إلى طاولة مستديرة الترتيب.

"تيرازا البرتغالية"، هي مساحة أولى من نوعها تخلق منطقة جديدة للاسترخاء أو الترفيه.

 يتميز بيت القارب بزجاج أمامي بزاوية عكسية ، مستوحى من السفن البحرية ، مع نوافذ كبيرة على كلا الجانبين وحاجز كهربائي متحرك يسمح برؤية مفتوحة بزاوية 360 درجة في الطقس الجيد.

 

 

 

   

أحدث الأخبار السبّاقة