سرّ سيجار دافيدوف في سحر تخزينه

الخميس 05 تشرين ثاني 2020

سرّ سيجار دافيدوف في سحر تخزينه

أتى سيجار DAVIDOFF MASTERPIECE مع صندوق يحفظ جيدا نكهته الفريدة.

قد يقول البعض إن Zino Davidoff اخترع جهاز ترطيب سطح الصندوق ، لذا فإن العلامة التجارية التي أسسها في جنيف عام 1911 تعرف شيئًا أو اثنين عندما يتعلق الأمر بتخزين التبغ في بيئة مثالية للجيل القادم.

 وبين الحين والآخر يفعلون شيئًا مميزًا حقًا لتلبية احتياجات عشاق السيجار الذين يريدون نفس حقوق المفاخرة في عالم السيجار، فإن التفرد هو الملك، خصوصا عند تنفيذها بإتقان باستخدام أكثر من قرن من الخبرة.

الإصدار المحدود

 يصنع المنتجون 400 من مجموعاتهم الجديدة فقط، وهذا يعني حسابيا أنّ الخمسين سيجارا في كل صندوق، يطال ثمانية أشخاص .

إذا فاتتك السلسلة الأولى ، فإنهم يصنعون ما مجموعه 20 من هذه الأعمال الفنية، ثمانية في إصدار السلسلة الأولى ، و 12 في السلسلة الثانية. 

كل قطعة بسعر 15000 دولار ، مع 50 سيجار من سلسلة Masterpiece.

 

دافيدوف الملتهب

ممزوجًا بواسطة Master Blender من دافيدوف حصريًا للتسليم مع صندوق الترطيب المصاحب ، قيل إنّ هذه النسخة المحدودة من toros الحلوة والحارة الخاصة، ستُشعل حاسة التذوق الخاصة بك بمكونات من التوابل والجلد والخشب ، وكلها مستمدة من التبغ الدومينيكي لملء الأغلفة الإكوادورية التي تجمعهم معًا. 

الصندوق السحري

نعلم جميعًا أنه يجب تخزين السيجار في صندوق ترطيب مناسب ، وهذا هو الحال بشكل خاص مع السيجار الجيد جدا.

يعد التخزين أمرًا ضروريًا إذا كنت تريد الاستمتاع بالسيجار الخاص بك في أفضل حالاته، وهذا يعني بيئة محكومة حيث يمكن للسيجار انتظار الاستهلاك، في رطوبة مماثلة لتلك التي تم إنشاؤها.

دافيدوف والتخزين الدقيق

قد يقول البعض أيضًا أن مفتاح ذلك هو أيضًا عدم تخزين السيجار، أو المخاطرة بنقل النكهات بين عدد من الأنواع من أجل مزيج لا يحترم كل منها ، ولا يعكس أي شيء.

 في حالة السيجار Masterpiece Series ، فإن هذا يفسر سبب بذل Davidoff لمثل هذه الجهود الكبيرة للتأكد من أن المستلمين المحظوظين مطمئنون إلى التخزين الأمثل.

 يتكون الجزء الداخلي لكل صندوق من Masterpiece Humidor مع السيجار الخاص بك من خشب الغابون ، المعروف باسم okoumé ، من وسط غرب إفريقيا.

 أكوميه عديم الرائحة والمذاق ، وبالتالي يتجنب انتقال النكهة إلى السيجار من الخشب.

.من النصائح، الحفاظ على رطوبة ثابتة في الداخل بنسبة 70-72 ٪ ، فالسطح الخارجي مطلي يدويًا لضمان عدم تسرب الرطوبة، يمكنك أن تطمئن إلى جودة نكهة سيجار دافيدوف