دراجة هارلي ديفيدسون الكهربائية كدراجة نارية

الخميس 29 تشرين أول 2020

دراجة هارلي ديفيدسون الكهربائية كدراجة نارية

.تطلق هارلي ديفيدسون دراجات كهربائية سبّاقة في عالم الابتكارات

تم تصميم النموذج الأولي المذهل بشكل مشابه لأول دراجة نارية من Harley.

يبدو أن LiveWire كانت مجرد بداية لمستقبل Harley-Davidson الكهربائي ، حيث ستبدأ هذه العلامة في صنع دراجات كهربائية تحت اسم "شركةSerial 1 Cycle Company".

 

الشكل الجذاب

يلاحظ مؤرخو هارلي أن الاسم يأتي من الطراز الأول للعلامة التجارية ، والذي يُعرف بالرقم التسلسلي الأول.

 يبدو النموذج الأولي مشابهًا جدًا لذلك التصميم الافتتاحي ، بإطار أسود بسيط للغاية وإطارات بيضاء وزنبرك ملفوف أسفل المقعد.

 من الناحية الجمالية ، هذا أبعد ما يكون عن الزوج المستقبلي لمفاهيم الدراجات الإلكترونية التي كشفت عنها هارلي في أوائل عام 2019.

 

الشكل المتجدّد

لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل حول النطاق أو السرعة أو السعر أو مجموعة نقل الحركة.

 ألقت Elektrek نظرة فاحصة على الفن المقدم ولاحظت أن النموذج الأولي Serial 1 مزود بمصابيح أمامية ومصابيح خلفية مدمجة ، ومحاور للعجلات من خلال المحور ، ومكابح قرصية هيدروليكية مزدوجة المكبس من Tektro ، ونفس نوع محرك الحزام الموجود على LiveWire.

التغيير الكبير

قال آرون فرانك ، مدير العلامة التجارية Serial 1 ، في بيان: "عندما وضعت Harley-Davidsonالقوة لأول مرة في عجلتين عام 1903 ، غيرت الطريقة التي تحرك بها العالم إلى الأبد". "مستوحى من الرؤية الريادية لمؤسسي Harley-Davidson ، نأمل أن نغير مرة أخرى كيفية تحرك راكبي الدراجات وسائقي الدراجات في عالمهم باستخدام الدراجة الإلكترونية التسلسلية 1."

الدراجات الى شركات السيارات

يتبع تشكيل شركة Serial 1 Cycle Company أمثلة أخرى للدراجات الإلكترونية من الشركات الناشئة إلى الشركات المصنعة للسيارات. 

إن تعاون Jeep للدراجات الجبلية الكهربائية ذات الإطارات الدهنية مع QuiteKat متاح بالفعل للشراء ، كما هو الحال مع Gocycle-GX القابلة للطي التي ابتكرها مصمم مكلارين السابق.

.نتوقع وصول أولى دورات المسلسل 1 في الربيع المقبل