محظوظ من يشتري لامبورغيني

الأربعاء 28 تشرين أول 2020

محظوظ من يشتري لامبورغيني

 

أربعون من المشترين المحظوظين للغاية على وشك الانضمام إلى أحد أندية السيارات الأكثر تميزًا في العالم.

  دفع هؤلاء 3.5 مليون دولار للسيارة الواحدة مقابل امتياز امتلاك أول سيارة خارقة على الإطلاق من إنتاج Lamborghini - Essenza SCV12 ، وهي أيضًا أقوى Lamborghini على الإطلاق.

المحرك الخارق

مع محرك V12 قادر على إنتاج أكثر من 830 حصانًا ، تم تطويره من قبل Lamborghini Squadra Corse ، قسم السباقات في الشركة ، وصمم من الألف إلى الياء بواسطة استوديو Centro Stile الداخلي في Lamborghini.

 

التخصيص للسباق

 تأتي السيارة مع برنامج السباق الخاص بها في أكثر حلبات سباق FIA شهرة في العالم ، وتشمل أيضًا خدمة التخزين في حظيرة جديدة في مقرLamborghini الأسطوري في Sant'Agata Bolognese ، إيطاليا ، المخصص حصريًا لنادي Essenza SCV12.

سيكون لكل سيارة مرآب خاص بها بينما ستضم المنشأة أيضًا مختبر Lamborghini Squadra Corse للسائقين ، والذي يقدم برامج تدريب رياضية مشابهة لتلك المستخدمة من قبل سائقي السباقات الرسميين في لامبورغيني.

التصميم النموذجي

تصميم السيارة يحتفي بالنماذج الأولية الشهيرة مثل Miura Jota و Diablo GTR ، وعلى الرغم من أن النتيجة هي لامبورغيني بشكل لا لبس فيه ، إلا أنها لا تشبه أي شيء أنتجته العلامة التجارية حتى الآن.

. تم تصوير أول Essenza SCV12 حصريًا لـ Maxim في Pirelli HangarBicocca في ميلانو ، وهو "مثال قيم لعلم الآثار الصناعية ، وهو مكان وُلد لإنتاج أشياء ميكانيكية أصبحت الآن مساحة فنية تستضيف روائع معاصرة" مثل أحدث سيارات لامبورغيني الخارقة

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة