آبل في مجموعة جديدة من الهواتف الأسرع

الأربعاء 14 تشرين أول 2020

آبل في مجموعة جديدة من الهواتف الأسرع

أطلقت شركة آبل الجيل القادم من iPhone 12 باتصال أسرع من الجيل الخامس.

نواة المجموعة ، iPhone 12 مع شاشة 6.1 بوصة ، سيباع بسعر 799 دولارًا ، بينما سيكون الإصدار "Mini" بشاشة 5.4 بوصة أرخص قليلاً بسعر 699 دولارًا.

 يبدأ إصدار "Pro" بثلاث كاميرات ومستشعر "ليدار" ثلاثي الأبعاد جديدًا بسعر 999 دولارًا ، ويبدأ سعر أكبر "Pro Max" من 1099 دولارًا ويصل إلى 1399 دولارًا.

 

الاختبار الاستهلاكي الدقيق

ستختبرالمنتجات الجديدة ما إذا كان بإمكان آبل ركوب موجة من إثارة المستهلك بشأن شبكات البيانات اللاسلكية 5 .

وتتخوّف آبل من أن تتأثر السرعة بشبكة الاتصالات المختلفة قوة في البلدان أو الشركات التي تؤمن خدمات الانترنت فالتفاصيل الصغيرة المزعجة تعيق الوفاء بالوعد من 5G.  كما ترى آبل.

وأوضحت شركة آبل أنّ كل  طرازات iPhone 12 في الولايات المتحدة ستدعم الموجة المليمترية 5، وهي أسرع أشكال التكنولوجيا ، بالإضافة إلى نطاقات التردد المنخفض.

في الصين ، يثير iPhone 12 ردود فعل شديدة ، لكن منقسمة بين الإيجابي والسلبي.

كشفت شركة آبل عن أنّها اختبرت شبكة الجيل الخامس 5على أكثر من 800 شركة اتصالات في 30 منطقة على مستوى العالم.

 ظهر هانز فيستبرغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Verizon Communications Inc ، في العرض التقديمي المباشر لشركة آبل ليعلن أن الهواتف ستعمل مع شبكة 5G  فائقة السرعة  الخاصة بشركة الاتصالات الأمريكية ، والمصممة للتخفيف من الاختناقات في المدن الكبرى مثل نيويورك ولوس أنجلوس ، وكذلك في المناطق المزدحمة مثل اتحاد كرة القدم الأميركي.

 

التسويق المنتظر

ستصل الأجهزة بعد شهر تقريبًا عن المعتاد لإطلاق آبل السنوي. 

تبدأ الطلبات المسبقة لـ iPhone 12 و iPhone 12 Pro في الولايات المتحدة وبريطانيا والصين وبعض البلدان الأخرى في 16 أكتوبر وتبدأ عمليات التسليم في 23 أكتوبر. 

سيتوفر iPhone Mini و Pro Max للطلب المسبق في 6 نوفمبر وفي المتاجر 13 نوفمبر.