ويتروس أند بارتنرز تطلق أول منصة إلكترونية دولية لشراء البقالة في دولة الإمارات العربية المتحدة

الاثنين 12 تشرين أول 2020

ويتروس أند بارتنرز تطلق أول منصة إلكترونية دولية لشراء البقالة في دولة الإمارات العربية المتحدة

أطلقت محلات البقالة البريطانية عالية الجودة "ويتروس أند بارتنرز" اليوم أولى منصاتها للتجارة الإلكترونية خارج المملكة المتحدة، استجابة للطلب المتزايد على شراء البقالة عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتمتاز منصة التسوق الشاملة لسلسلة محلات السوبرماركت بسهولة الاستخدام، حيث تم تصميمها لتلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في تسوّق وشراء البقالة عبر الإنترنت، لا سيما وأنها تضم مجموعة واسعة لأكثر من 15,000 نوع من الأطعمة والمشروبات عالية الجودة تم جلبها من مصادر مسؤولة.


وتجمع منصة التجارة الإلكترونية الجديدة للعلامة التجارية بين جوانب الراحة التي تميز محلات السوبرماركت مع الخبرة والخدمة التي يوفرها المتجر المتخصص، وتأتي في وقت سرّعت فيه جائحة "كوفيد-19" من توجّه المستهلكين لتبني عادات التسوق عبر الإنترنت. ووفقاً لتقرير صادر عن شركة "كين ريسيرش" للأبحاث، دفع الوباء 79% من المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتغيير عاداتهم الخاصة للتسوق من المحلات والمتاجر مباشرة إلى الإنترنت. وبنهاية عام 2025، تتوقّع شركة الأبحاث زيادة انتشار توصيل البقالة عبر الإنترنت في إجمالي سوق البقالة في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 25%.


وقال سونيل كومار، الرئيس التنفيذي لشركة "فاين فير فودز" التي تدير محلات "ويتروس الإمارات": "يضيف موقعنا الإلكتروني الجديد خيارات التسوّق وشراء منتجاتنا عبر الإنترنت، مما يتيح لنا الوصول إلى المزيد من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي الوقت نفسه دعم المجتمع المحلي بطريقة سهلة وآمنة للتسوق خلال هذه الأوقات المضطربة. ومع تسارع وتيرة التسوق عبر الإنترنت، فإن الاستماع ومواكبة متطلبات عملائنا، والارتقاء بالخدمة والجودة التي تقدمها محلاتنا بات أمراً أكثر أهمية من أي وقت مضى. ونحن ملتزمون بتوصيل أفضل أنواع الأطعمة والمشروبات التي يتم جلبها من مصادر مسؤولة مباشرة إلى منازل عملائنا".
وبالإضافة إلى "المتجر الأسبوعي"، يعتبر موقع "ويتروس أند بارتنرز الإمارات" الوجهة المناسبة للوصفات الموسمية، ونصائح الطبخ، والأفكار المُلهمة لتحضير الوجبات. وتتيح ميزة "إضافة إلى السلة" للعملاء تسوّق الوصفات بنقرة واحدة، وطهي وجباتهم المفضلة في أجواء مريحة من منازلهم. ومع فريق من المتسوّقين المتخصصين في انتقاء المنتجات وتعبئتها وتوصيلها بعناية، تلتزم "ويتروس أند بارتنرز" ببذل قصارى جهدها لمشاركة معرفتها وشغفها بالأطعمة والمشروبات عالية الجودة مع الأشخاص الأكثر أهمية بالنسبة لها، وهم العملاء.
وانطلاقاً من حرصها للحصول على مصادر محلية حيثما أمكن ذلك، يمكن للمستهلكين شراء مجموعة متنوعة من المنتجات من دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الفواكه والخضروات الطازجة، والسلمون العضوي، وبيض الداوجن التي ترعى في الطبيعة. ويمكن للمستهلكين أيضاً تسوّق وشراء منتجات علامة "ويتروس أند بارتنرز" الخاصة مثل مجموعة (No. 1) الممتازة التي تم تطويرها مع مورّدين متخصصين لضمان استخدام أجود المكونات لإنتاج أطعمة عالية الجودة. وتعتبر مجموعة Essential Waitrose بمثابة الخيار المثالي للمنتجات اليومية، أما قسم منتجات ويتروس النباتية Waitrose Vegan، فيضم طيفاً متنوعاً من المنتجات الغنية بالنكهات، بما في ذلك وجبات لعشاء سريع وسهل، وأطعمة نباتية رئيسية لا غنى عنها.


وستوفر الخدمة أكثر من 2,800 فترة متاحة للتوصيل كل أسبوع، مع إمكانية الاختيار من بين ثلاثة مواعيد للتوصيل في اليوم، لتصل إلى أكثر من 1,500 منزل في أنحاء دبي وأبوظبي. ويمكن حجز الطلبات حتى ساعتين قبل التسليم، ويبلغ الحد الأدنى لطلبات الشراء 100 درهم، في حين يتم التوصيل مجاناً للطلبات التي تزيد قيمتها عن 350 درهماً. وللطلبات التي تقل عن 350 درهماً، يتم احتساب رسوم ثابتة للتوصيل تبلغ 15 درهماً. ويتوفر تطبيق "ويتروس أند بارتنرز الإمارات" للتنزيل أيضاً لمن يرغب في التسوق عبر الهاتف المتحرك.