أسئلة البراءة الملكية للعالم اتينبورو

الأحد 04 تشرين أول 2020

أسئلة البراءة الملكية للعالم اتينبورو

سأل الأمير البريطاني جورج الثالث وشقيقته الصغرى وشقيقه لعالم الطبيعة ديفيد أتينبورو أسئلة عن الانقراض والعناكب والحيوانات المفضلة لديه.

سأل جورج البالغ من العمر سبع سنوات وشارلوت البالغة من العمر خمس سنوات ولويس البالغ من العمر عامين ، والذين نادرًا ما تسمع أصواتهم في الأماكن العامة ، المذيع البالغ من العمر 94 عامًا أسئلة حول العالم الطبيعي في لقطات تم تسجيلها في قصر كنسينغتون في الشهر الماضي.

ويُعتبر الفيلم المتداول نادرا.

يبدو أن الأطفال الثلاثة عازمون على متابعة والدهم ، الأمير ويليام ، حفيد الملكة إليزابيث ، وجدهم الأمير تشارلز ، في السعي وراء القضايا البيئية.

أسئلة البراءة

في الصورة يرتدي جورج قميص بولو المدرسة الأحمر، يقول: "مرحبًا ديفيد أتينبورو ، ما هو الحيوان الذي تعتقد أنه سينقرض بعد ذلك؟" ، بينما تكشف شقيقته شارلوت ، في ثوب المدرسة الرمادي ، أنها تحب العناكب. تسأل "هل تحبين العناكب أيضًا؟"

يسأل لويس: "أي حيوان تحبه؟"

المشاهدة الملكية

في الشهر الماضي ، تم تصوير أتنبورو في حدائق قصر كينسينغتون بعد انضمامه إلى العائلة المالكة لمشاهدة عرض في الهواء الطلق لفيلمه "ديفيد أتينبورو: حياة على كوكبنا".

للاحتفال بهذه المناسبة ، قدم عالم الطبيعة لجورج سنًا متحجرًا لسمك القرش ، لكن الهدية أثارت جدلاً عندما طلبت مالطا ، حيث اكتشف أتنبورو الحفرية ، في البداية إعادتها قبل أن يقول الأمير يمكنه الاحتفاظ بها.

 المصدر: رويترز