اليخت الإيطالي أو القصر العائم

الثلاثاء 29 أيلول 2020

اليخت الإيطالي أو القصر العائم

 

ابتكر المهندس المعماري والمصمم Vincenzo de cotiis تصميمًا داخليًا وخارجيا متجانسا ليخت الرفاه.

 يعكس تصميه اندماجا فنيّا للمواد الفاخرة والمواد الخام. تعد المساحة أيضًا تعبيرًا عن المميّزات التقليدية والخاصة بصانع اليخوت الإيطالية ، حيث يختبر باستمرار تحديد شكليات جديدة للرفاهية في البحر المفتوح.

 يجمع اليخت بين أحدث تقنيات الأداء والسلامة جنبًا إلى جنب، مع أسلوب فريد وخيارات التصميم ، وأبرزها استخدام توقيع الفنان للألياف الزجاجية.

 

اليخت الاستثنائي

أراد vincenzo de cotiis أن يتجاوز فكرة اليخت باعتباره مجرد حاوية للجمال.

 تنقل التصميمات الداخلية لليخوت Azimut Magellano 25 metri الاهتمام المشترك للمصمم والعلامة التجارية في استخدام الألياف الزجاجية - وهي مادة بناء أساسية لكليهما.

 هنا ، يتم منح "الألياف الزجاجية الفنية" حياة جديدة بنوع خاص.

 يتم تطبيق زجاجيّ مع مسحوق البرونز لإنشاء سطح بلون الرق مثير للاهتمام مع تأثير السحب.

 ينقل هذا السطح صورة تشبه الأحجار الكريمة.

 يقترن هذا الدمج بمواد  أخرى لخلق لعبة جذابة للغاية من التناقضات ، بما في ذلك رخام ألبي الأخضر المصقول وخشب الجوز الداكن والنحاس المصقول والخشب المطلي والخشب المضلع.

 

القصر العائم

صالون ضخم على سطح السفينة الرئيسي هو قلب الداخل، يهدف إلى زيادة إدراك العمق ، وهو مصمم لتقديم إطلالة على البحر من أي نقطة ، وهو مغمور بالإضاءة الطبيعية.

كل المفروشات عبارة عن هندسة عضوية لخلق شعور بالرفاه طوال الوقت.

 تعكس المفروشات ترابطا واتصال بين الداخل والخارج يوحد كل المساحات.

 يخلق نظام الإضاءة الاصطناعية جوًا ناعمًا ودافئًا في الليل ، يتم تنسيقه بمصابيح وأضواء سقف كلاسيكية وحتى شرائط LED أسفل المفروشات لإعطاء انطباع بأنه معلق.

 

جناح المالك المميّز

في الطابق السفلي ، تحتوي المنطقة الليلية على أربع كبائن بما في ذلك غرفتي VIP ، وواحدة مزدوجة وواحدة مع أسرة مزدوجة منزلقة.

 يعتبر جناح المالك فريدًا لسببين: فهو يتميز بخزانة ملابس كبيرة.

تم إعداده على شكل كبسولة عائمة لتقليل الاهتزازات .

كل الأقمشة الموجودة على متن السفينة من تصميمات لورو  ، وتم تشطيب الجدران بطلاء مرآة لإضفاء الإحساس بالعمق. هناك أيضًا شعور كبير بالخصوصية لمن هم على متن اليخت.

أجنحة الطاقم مستقلة مع إمكانية الوصول المباشر من المعرض لتجنب التداخل مع تحركات الضيوف.

 

الانفتاح علي البحر

تنعكس الأشكال العضوية للداخل أيضًا مع المفروشات بالخارج ، والتي يمكن أن تجلس إما على منصة التشمس أو منطقة الصالة على القوس ، أو على الشرفة اللامتناهية في المؤخرة.

 صممه ken freivokh ، مدفوعا بالرغبة في إنشاء يخت جذاب.

 الهيكل العلوي المزجج بالكامل ينقل الشعور وكأنه "بنتهاوس" يطل على البحر.

 تضفي النوافذ ذات الطراز القديم في الهيكل وألواح الخشب المضلعة على جانبي الجزء الخلفي من سطح السفينة مزيدًا من السمات الشخصية للظلال.

 يتسلق درج حلزوني عاكس أنيق من السطح الرئيسي إلى السطح حيث يتم دعم الجزء العلوي الصلب بواسطة صاري مركزي بسيط. المظهر المتطور للهيكل نفسه هو النحاس المصقول والملوّن مع شريط يجمّله.

 

 

 

  

 

أحدث الأخبار السبّاقة