الساعة التي تؤمن لك البقاء والصمود

الجمعة 25 أيلول 2020

الساعة التي تؤمن لك البقاء والصمود

دخل Grylls في شراكة مع Luminox في الالتزام بمستقبل العالم الصحي بيئيا.

 النتيجة: ساعة Luminox X Bear Grylls Survival ECO الجديدة.

 تعد ساعة tide x Bear Grylls الطراز الأول في سلسلة Bear Grylls Survival Eco Series وتجسد الالتزام بمستقبل أفضل للبيئة، مع علبة وإطار وحزام مصنوع بالكامل من مواد معاد تدويرها.

 

المستقبل الصديق للبيئة

أعلن Grylls "عندما يتعلق الأمر بتقليل الضرر الذي يلحق بأماكننا البرية وبيئتنا الطبيعية ، نحتاج إلى التغيير. أنا فخور جدًا بالشراكة مع Luminox في ساعتنا الجديدة من سلسلة Eco ، مما يقود الطريق نحو مستقبل بدون بلاستيك. "

 

مواد صناعية من الجزر

أطلق علماء سويسريون سلسلة Eco من مواد تم الحصول عليها من خمس جزر في بحر أندامان التايلاندي ، حيث تم توظيف الصيادين وتدريبهم على جمع وفرز النفايات البلاستيكية بشكل صحيح ، وفقًا لإصدار Luminox ، وغسلها وتقطيعها وتحويلها إلى مادة صالحة في صناعة الساعات، يمكن غزلها في خيوط. "

ساعة من الياقوت

أنتجت هذه التجربة، ساعة من مقاس 45 مم، مزينة بكريستال الياقوت ، وإطار غوص أحادي الاتجاه ، وشعار Bear Grylls في Super-LumiNova عند علامة الساعة 10 ، وشعاره ، "Never Give Up" عند الساعة السادسة

بالطبع تتميز أيضًا بتقنية Luminox Light التي تم اقتراحها في اسم العلامة التجارية ، كما أن ظهر العلبة منقوش بعلامات مكتوب عليها "Luminox" و"Bear Grylls" و "tide ocean material"

 النموذج الأول عبارة عن إصدار محدود من 1500 ساعة.