مكلارين في سيارات مدهشة جاهزة للسباق

الثلاثاء 22 أيلول 2020

مكلارين في سيارات مدهشة جاهزة للسباق

أعادت شركة McLaren Special Operations إنتاج التصاميم الخمسة التي عرفتها السيارة الخارقة الشهيرة في سباق التحمل الشهير.

وعلى الرغم من عدم تنافس ماكلارين هذا العام ، إلا أن العلامة البريطانية لا تزال تساعد خمسة عملاء في الاحتفال بأداء سيارات الفورمولا 1 الرائد من خلال سيارات Senna GTR المخصصة التي ابتكرتها McLaren Special Operations

 

تعمل السيارات بنسخ جديدة، من محرك V8 بسعة 4.0 ليتر مزدوج الشاحن التوربيني، يتم زيادة الإنتاج من 813 إلى 833 حصانًا ورفع حد الدوران من 8250 إلى 9000 دورة في الدقيقة.

 تشمل الميزات الأخرى الحصرية لـ Senna GTR LM مبدلات مجداف ذهبية حصرية ، ودواسات نيتريد التيتانيوم ، وعجلات OZ Racing ذات خمسة أذرع مع ملاقط مكابح ذهبية اللون، وواحد من خمسة أعواد سباق تم إعادة تصنيعها عام 1995.

 

مثل الفائز بلومان عام 1995 ، حصلت هذه النسخة على كسوة بلون رمادي فحمي "أوينو" تحمل اسم الشركة الطبية اليابانية التي رعت السيارة رقم 59 ، بالإضافة إلى جنوط متطابقة الألوان.

 

تكريمًا لماكلارين F1 / 06R ، حمل طلاء السيارة الأصفر الشهير اسم متجر هارودز في لندن. استخدم فريق الطلاء MSO Solar Yellow لجسم السيارة ، و Heritage Green لشريط السباق العريض ، والمزيد من التفاصيل الخضراء داخل موزع الهواء الأمامي.

يتناقض Gulf Racing Blue ، الذي أعيد تخيله هنا باسم Gulf 95 Blue ، مع خط برتقالي مقلّم يتتبع الناشر الخلفي ، واللوحات الطرفية على طرازLMP1 للجناح الخلفي ، والعتبة السفلية الفضية. كما تم تشطيب الحافات باللون البرتقالي ، لتلائم المظهر الخارجي لشعار زيت الخليج للغطاء.

يعيد معطف Le Mans Blue الأساسي إلى اللون الأزرق الملكي الذي ظهر في F1 بطابع فرنسي ، والذي كان واحدًا من خمسة فقط يرتدون علم البلاد ثلاثي الألوان. يتم تعويض اللون الأزرق المعدني التكميلي المسمى "Polaris" من خلال استخدام شعارات Elf الأصلية التي تنتمي إلى شركة النفط الفرنسية التي رعت السيارة.