بروز الدراما والسخرية في جوائز ايمي

الاثنين 21 أيلول 2020

بروز الدراما والسخرية في جوائز ايمي

هيمنت مسلسلات العائلة والكوميديا على جوائز إيمي في عرض مليء بالنكات عن جائحة فيروس كورونا.

وتطرقت دعابات النجوم بشأن السخرية السياسية والنداءات من أجل العدالة العرقية.

الجوائز المميّزة

فازت سلسلة HBO's Succession بجائزة أفضل مسلسل درامي في جوائز Emmy التلفزيونية.

فاز برنامج الواقع البديل "Watchmen" التابع لـ HBO ، والمليء بالمواضيع العرقية ، بجائزة أفضل مسلسل محدود ، بينما فازت الممثلة ريجينا كينغ بأدائها الرئيسي بصفتها المخبر الشرطي في البرنامج.

كان فيلم "Watchmen" الفائز الأكبر بإجمالي 11 Emmys ، بما في ذلك الجوائز الفنية التي تم توزيعها الأسبوع الماضي.

 كانت HBO هي الفائز الأكبر بشكل عام ، مع 30 Emmys ، تليها Netflix بـ 21.

كرس مبتكر "الحراس" Damon Lindelof كتابه Emmy للضحايا والناجين من مجزرة عام 1921 ضد المجتمع الأسود في تولسا ، أوكلاهوما ، والتي ألهمت المسلسل جزئيًا.

فاز فيلم "Schitt's Creek" ، على شبكة Pop TV ، يتناول  عائلة ثرية أجبرت على العيش في فندق متهدم ، بما مجموعه تسعة Emmys ، بما في ذلك أفضل مسلسل كوميدي بالإضافة إلى جوائز التمثيل للنجمة الكندية كاثرين أوهارا ، يوجين ليفي وابنه دانيال ليفي وآني ميرفي.

الاحتفال البسيط

فرضت جائحة الفيروس التاجي على المهرجان الدولي، عدم وجود سجادة حمراء، وعدم وجود جمهور فعلي.

أرسل المنتجون مجموعات الكاميرات والميكروفونات إلى جميع المرشحين المنتشرين في 125 مكانًا في العالم ، والذين اختاروا كيف وأين يريدون رؤيتهم.

الصدمة والمفاجأة

جاءت أكبر صدمة في الجوائز عندما تم اختيار الممثلة السابقة في قناة ديزني، زندايا ، 24 عامًا ، أفضل ممثلة درامية عن دورها كمراهقة مدمنة على المخدرات في فيلم Euphoria لقناة HBO ، بفوزها على المفضلين المفترضين لورا ليني "أوزارك" وجنيفر أنيستون "الصباح".

 تم اختيار "Last Week Tonight with John Oliver" كأفضل مسلسل حواري منوعات للعام الخامس على التوالي ، وقبل الممثل الكوميدي البريطاني ارتداء قميص ليفربول لكرة القدم تكريماً لفريقه البريطاني المفضل.