أبل وان تُتيح لك ممارسة الرياضة في البيت

الأربعاء 16 أيلول 2020

أبل وان تُتيح لك ممارسة الرياضة في البيت

أطلقت أبل خدمة افتراضية جديدة للياقة البدنية وحزم لكل اشتراكاتها باسم "أبل وان".

 تركز الشركة بدرجة أكبر على الخدمات التي أصبحت العمود الفقري لإستراتيجيتها للنمو وتتوجه إلى العملاء العاملين من المنازل خلال جائحة كوفيد-19.

عرضت الشركة أيضا للمرة الأولى ساعتها الجديدة "أبل ووتش" من الجيل السادس والتي تقيس مستوى الأكسجين في الدم، وستباع مقابل 399 دولارا، وطرازا أقل تكلفة باسم "أبل ووتش إس.إي" بسعر 279 دولارا.

الرسم الشهري

وستبلغ تكلفة حزمة "أبل وان" 15 دولارا في الشهر للخطة الفردية، و20 دولارا للخطة العائلية، وستشملان التلفزيون والموسيقى والألعاب.

 وتتيح أبل أيضا حزمة بثلاثين دولارا في الشهر تتضمن فوق ذلك الأخبار وخدمة اللياقة البدنية ومساحة تخزين أكبر.

خدمات رياضية أخرى

طرحت الشركة أيضا خدمة "أبل فيتنس+"، التي تعمل على ساعاتها، وستتيح تمارين لياقة بدنية افتراضية مقابل عشرة دولارات شهريا أو 80 دولارا للسنة الواحدة وتتاح قبل نهاية السنة.

أوضحت أبل أن كل تمارين اللياقة ستكون مصممة بحيث يمكن ممارساتها من دون أي معدات أو بأقل قدر من التجهيزات.

 

البيع مؤمّن

وكشفت أبل أنه يمكن طلب شراء الساعتين الجديدتين، وستتاحان من يوم الجمعة. طرحت الشركة أيضا خدمة “أبل فيتنس+”، التي تعمل على ساعاتها، وستتيح تمارين لياقة بدنية افتراضية مقابل عشرة دولارات شهريا أو 80 دولارا للسنة الواحدة وتتاح قبل نهاية السنة.

آيفون الجديد

ومن المتوقع الإعلان عن الطراز الجديد لهاتف آيفون - أعلى منتجات الشركة مبيعا - الشهر المقبل بعد أن قال المسؤولون التنفيذيون إن الإطلاق سيتأخر عدة أسابيع بسبب تعطيلات تتعلق بجائحة كورونا.

ارتفاع الأسهم

ارتفعت أسهم أبل بقوة هذا العام في الوقت الذي أصاب فيه فيروس كورونا الاقتصادات في أنحاء العام بالشلل، حيث استفادت الشركة من طفرة في مبيعات الأجهزة المستخدمة للعمل من المنزل.