نهاية برنامج كارداشيان وبدايات جديدة

الجمعة 11 أيلول 2020

نهاية برنامج كارداشيان وبدايات جديدة

ينتهي العام المقبل برنامج الواقع الأميركي الذي أدخل كيم كارداشيان وعائلتها عالم الشهرة.

شبكة إي التلفزيونية ذكرت أنّ البرنامج سينتهي العام ٢٠٢١ بعدما استمر عرضه ١٤عاما.

وقالت الشبكة وعائلة كارداشيان إن برنامج "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز" أو "مواكبة آل كارداشيان" سيبث موسمه الأخير مطلع العام المقبل.

 وساعد هذا البرنامج كيم وأخواتها كايلي وكيندال وكلوي وكورتني على شق طريقهن في عالم الموضة والتجميل.

وداع عائليّ

وكتبت العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي:"بقلوب مثقلة بالحزن نودع كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز بعد 14 عاما و20 موسما ومئات الحلقات... قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة شديدة التميز".

ولم تذكر العائلة أي سبب لقرارها لكن شبكة إي قالت في بيان إنها تحترم قرار "العائلة بمواصلة حياتها دون كاميراتنا".

البرنامج الشعبي

ويتتبع البرنامج الحياة الشخصية والعملية للعائلة التي تعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وألقى الضوء على أحداث منها زواج كيم من مغني الراب كانييه وست وتعرضها للسطو المسلح في باريس وانفصال شقيقتها كلوي عن لاعب كرة السلة لامار أودوم.

من التلفزيون الى الإنتاج التجاري

وساعد البرنامج كيم كارداشيان على تدشين خط لمنتجات التجميل ودخول أختها غير الشقيقة كيندال جينر عالم عروض الأزياء، وساهم في الترويج لخط ملمع الشفاه الذي حول أختها الأخرى غير الشقيقة كايلي جينر إلى مليارديرة في سن الحادية والعشرين.

العرفان بالجميل

وقالت كيم في منشور لمتابعيها البالغ عددهم 188 مليون شخص على إنستاجرام: "جعلنا هذا البرنامج ما نحن عليه الآن، وسأظل أدين بالفضل لكل من لعبوا دورا في تشكيل مسيرتنا العملية وتغيير حياتنا للأبد".

واتخذت حياة كيم منحى أكثر جدية في الآونة الأخيرة بعدما قررت دراسة المحاماة والمشاركة في الضغط من أجل إصلاح قانون العدالة الجنائية.