فلاي دبي تستخدم أحدث التقنيات من ASD لتتبع أغطية مقاعد الطائرات وتنظيفها

الأربعاء 09 أيلول 2020

فلاي دبي تستخدم أحدث التقنيات من ASD لتتبع أغطية مقاعد الطائرات وتنظيفها

بدأت فلاي دبي ، باستخدام أحدث التقنيات الخاصة لتعقب دورة التنظيف في مقاعد الطائرات والتي تتيح متابعة وتعقب لكل غطاء مقعد للمساعدة في الحفاظ على أعلى معايير النظافة والسلامة على متن الطائرة.

ويعزز أحدث برنامج من    RFIDAeroTrack  "  الذي تطوره شركة  (ASD) ، الكفاءة من خلال مراقبة تنظيف أغطية مقاعد الطائرة من خلال علامات RFID المتقدمة تقنيًا والتي يتم إرفاقها بأغطية المقاعد  التي تتعرف بكفاءة على المقاعد   وتمكن شركة الطيران من تتبع أغطية المقاعد في كل مرحلة من مراحل دورة التنظيف والعمر الافتراضي عبر الماسحات الضوئية المحمولة RFID والملصقات.
يتم فحص أغطية المقاعد عند إزالتها من الطائرة ويتم إخراج أي غطاء مقعد وصل إلى الحد الأقصى لعدد دورات التنظيف الخاصة به. يتم مسح الأغطية المتبقية مرة أخرى في وقت إرسالها إلى الغسيل ، ويتم تعقبها ووضع علامات عليها في مراحل مختلفة من التنظيف ، لتتبع دورات التنظيف الخاصة بها وعمرها.
وتعليقًا على الشراكة ، قال ميك هيلز ، نائب الرئيس الأول للهندسة والصيانة في فلاي دبي: “نحن نبحث دائمًا عن طرق جديدة ومبتكرة لمساعدتنا على تحسين الكفاءة. توفر حلول  RFIDAeroTrack   المساعدة في إدارة تنظيف أغطية المقاعد لدينا باستخدام أحدث التطورات في التكنولوجيا ، ونحن نتطلع إلى الفوائد التي ستوفرها هذه الخدمة ".


وقال ديف براون ، مدير عام شركة   ASD: “لقد عملت ASD بشكل وثيق وبنجاح مع فلاي دبي لسنوات عديدة ، ويستمر هذا التحسين الأخير في إظهار قدرة ASD على ابتكار وتنفيذ حلول فاعلة من حيث التكلفة. تُقدِّر ASD هذه الشراكة كثيرًا ونتطلع دوما الى تعزيز علاقاتنا  المستمرة مع فلاي دبي ".
توفر حلول تطبيق RFIDAeroTrack  مزايا عديدة لشركة الطيران وتساعد على الامتثال لجميع لوائح السلامة. كما يوفر الدعم لإدارة التدابير الاحترازية فيما يتعلق بكوفيد -19   . بالإضافة إلى ذلك ، يقلل التطبيق من الوقت اللازم لإدارة إزالة وإرجاع أغطية المقاعد النظيفة ، فضلاً عن تكاليف التنظيف غير الضرورية من خلال مراقبة عدد مرات تنظيف غطاء المقعد. تتيح هذه التقنية أيضًا تتبع أغطية المقاعد عبر مواقع متعددة وتساعد في الحفاظ على معايير عالية من نظافة المقصورة من أجل راحة المسافرين.