مجلة السبّاق تنشر معلومات وصورا عن السيارة التي تنافس تسلا

الاثنين 31 آب 2020

مجلة السبّاق تنشر معلومات وصورا عن السيارة التي تنافس تسلا

تدعي شركة lucid air ، المنافسة لـ tesla ، أنها أنتجت أسرع مركبة كهربائية تشحن.

في عام 2017 ، قدمت شركة لوسيد موتورز التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها، السيارة الكهربائية ذات الهواء الجذاب ، وهي مركبة مصممة ومهندسة لوضع معايير جديدة للنقل المستدام.

 بعد ما يقرب من ثلاث سنوات ، أعلنت الشركة أنها ستكشف عن نسخة الإنتاج من سيارتها الكهربائية الفاخرة الهواء النقي على الإنترنت في 9 سبتمبر 2020.

 

العرض الأول

من المقرر رسميًا أن يتم عرض السيارة لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات، لكنّ مجلة السبّاق تكشف عن السيارة الكهربائية ل lucid motors

 

الخطوة الجريئة

قال بيتر رولينسون ، الرئيس التنفيذي ومدير التكنولوجيا في شركة لوسيد موتورز: "على الرغم من أننا نمر بوقت غير مسبوق في تاريخنا ، فإن تصميم موظفي هذه الشركة على تطوير سيارة كهربائية تغير قواعد اللعبة...مهمتنا هي تقديم رفاهية مستدامة  ، ونحن أقرب من أي وقت مضى إلى تحويل هذا الحلم إلى حقيقة."

صداقة البيئة

ذكرت الشركة أنّ الانبعاثات الصافية تضع معيارًا جديدًا للسيارات الكهربائية مع نطاق EPA يقدر بـ 517 ميلاً (832.03 كم) بشحنة واحدة ، مما يؤكد أنها أطول مركبة كهربائية حتى الآن.

 

.سيتميّز هذا الإنتاج بأنه يقدّم أسرع سيارة كهربائية يتم شحنها على الإطلاق مع إمكانية الشحن بمعدلات تصل إلى 20 ميلاً (32.19 كم) في الدقيقة 

 

أحدث الأخبار السبّاقة