مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill يطرح برانش لا بيل

الاثنين 24 آب 2020

مطعم Bleu Blanc Oysters & Grill يطرح برانش لا بيل

أعلن مطعم Bleu Blanc، ذي التصميم الريفي المستوحى من جنوب فرنسا وسط مدينة دبي ضمن فندق Renaissance Downtown Hotel، عن تقديم برانش لا بيل في أيام الجمعة ووجبة جريل آند جريب أيام الأربعاء، ليدلل ضيوفه مع أروع التوليفات الشهية التي ترضي كافة الأذواق. ويتميز المطعم بتصاميم مستوحاة من العصور القديمة وأبواب ريفية زرقاء وسط أجواء تفوح بعبير الخزامى، بالإضافة إلى لمساتٍ فنية جميلة من خلال موقد الحطب الذي يقدم تجربة طهو لا تنسى مع أشهى أصناف الشواء من قطع اللحوم والمأكولات البحرية.

وعلاوةً على كونه وجهة رومانسية فريدة للاستمتاع بالمأكولات الشهية وقضاء أجمل الأوقات، يُعدّ المطعم ملاذاً مثالياً للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع. ويوفر المطعم للذواقة فرصةً لاختبار مفهوم فريد للبرانش، مع وجبة لا بيل في الجديدة كلياً كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

كما يقدم Bleu Blanc وجبة جريل آند جريب للضيوف الراغبين بالتلذذ بأشهى الوجبات قبل عطلة نهاية الأسبوع كل يوم أربعاء من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً. ويدعو المطعم ضيوفه إلى الحجز المسبق لقضاء تجربة لا تُنسى، حيث يفتح أبوابه حالياً في أيام محددة فقط (من الثلاثاء إلى الجمعة).

ويزخر برانش لا بيل في بالتوليفات اللذيذة لترضي جميع الأذواق وسط أجواء مستوحاة من الريف الفرنسي، مع باقة من اللحوم الطرية المشوية من موقد الحطب إلى الطبق مباشرةً وأفخر أنواع المأكولات البحرية والخضروات الطازجة. وتضم قائمة البرانش تشكيلة من الأطباق البحرية الشهية، مثل المحار وثمار البحر والروبيان الملكي المشوي على الفحم، علاوة على لحم متن العجل مع صلصة تارتار وسلطة الكرفس بالتفاح والتشيز برجر بلحم الواجيو الطري.

 

 


بالإضافة إلى طبق الأضلاع الفاخر أو الدجاج المُغذَى على الذرة أو السلمون المشوي على الحطب، مع تشكيلة مختارة من الأطباق الجانبية، مثل البروكوليني المشوي على الفحم والبطاطا المشوية والفطر المشوي. وتأتي الحلويات في ختام هذه التجربة الاستثنائية، مع تارت الشوكولاتة وكريمة جلاسيه الفرنسية وغيرها الكثير.

كما تقدّم هذه القائمة تشكيلة فاخرة من الكوكتيلات ضمن ركن خاص، مع خيار ابتكار المشروبات بمساعدة خبير مزج المشروبات في المطعم، بما فيها بيليني دو فريز وبلودي ماري وفرنش 75 سامر بانش.

وتتوافر تشكيلة متنوعة من عصير العنب الأحمر والأبيض والفوار، فضلاً عن مجموعة خاصة من المشروبات المحضرة يدوياً ومشروب الشعير والمشروبات الفوارة. وتضفي ألحان منسق الموسيقى جوليان نوما المقيم مزيداً من الروعة على البرانش المفعم بأجواءٍ من الحيوية والراحة.

ولا تنحصر الأوقات الاستثنائية بأيام الجمعة فحسب، حيث أطلق المطعم قائمة جريل آند جريب أيام الأربعاء، ما يسمح للضيوف بقضاء أوقاتٍ مميزة قبل عطلة نهاية الأسبوع، حيث يدعوهم لاختبار وجبة شهية من 3 أطباق مقابل 185 درهماً إماراتياً أو 245 درهماً إماراتياً مع شراب العنب كل يوم أربعاء من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً.