لامبورغيني في إنتاج مندفع

الاثنين 24 آب 2020

لامبورغيني في إنتاج مندفع

إذا كانت عبارة "Lamborghini Go-Kart" تثير شعوراً خاصاً في أعماق كيانك ، فاستعد لبعض الأخبار السارة.

 عقدت شركة Xiaomi العملاقة للإلكترونيات الصينية شراكة مع العلامة الإيطالية الداعمة لـ Ninebot x Lamborghini GoKart Pro ، وهذا الانتاج ميسور التكلفة .

الانتاج المذهل

تم طلاء نسخة Lamborghini-ized من Xiaomi's Ninebot kart باللون الأصفر Giallo Orion الخاص بصانع السيارات وتم نقشه بشعار Raging Bull ، وحروف ورسومات Lamborghini التقليدية ، والجناح الخلفي على غرار supercar حيث تتميز السيارة المذهلة ذات العجلات المفتوحة أيضًا بمصابيح LED باللون الأزرق الجليدي للرؤية الليلية ، وإطارات مصممة للانجراف ، و "نظام محاكاة الصوت" لتقريب صوت محرك لامبورغيني المزمن.

 

الاندفاعة القوية

في حين أن مواصفات Lambo الصغيرة قد تكون متواضعة وفقًا لمعايير السيارات الخارقة ، إلا أنها لا تزال مندفعة.

 go-kart تعمل بطاريتها التي تبلغ قوتها 432 واط / كجم على تشغيل محرك كهربائي مثبت في الخلف ومبرد بالهواء بمدى يصل إلى 15 ميلاً وقوة تسريع تبلغ 1.02 جم وسرعة قصوى تبلغ 25 ميلاً في الساعة.

يهدف توزيع الوزن بنسبة 40:60 إلى محاكاة التعامل مع المحرك المتوسط ​​للسيارة الخارقة ، ويمكن تعديل عزم دوران العجلة الخلفية عبر تطبيق الهاتف الذكي لضبط التعامل مع ظروف القيادة المختلفة أو ما إذا كان هناك شخص بالغ أو طفل خلف عجلة القيادة.

التسويق المنتظر

 .يتم طرح Ninebot x Lamborghini GoKart Pro للبيع في متجر Xiaomi عبر الإنترنت بدءًا من 25 أغسطس في البداية في الصين مع توقع إصدار عالمي أوسع في المستقبل القريب