أربع سيارات خارقة لا مثيل لها سابقا

الخميس 23 تموز 2020

أربع سيارات خارقة لا مثيل لها سابقا

لم تستطع Coronavirus منع Bugatti و Bentley و Aston Martin و McLaren من الكشف عن هذه السيارات الحصرية للغاية.

عند حوالي 3.2 مليون دولار ، تقتصر سيارة Bugatti الجديدة الحصرية الجديدة Chiron Pur Sport على 60 وحدة فقط.

 

بوجاتي

لم يُخمد إلغاء معرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام في مارس، معنويات عشاق السيارات، ولم يثني أكثر الرياضات المرغوبة في العالم والعلامات التجارية الفاخرة عن الظهور لأول مرة بشكل مثير للإعجاب.

 بدلاً من الانسحاب والتراجع في مواجهة فيروس كورونا،أطلق أمثال Bentley و Aston Martin و Bugatti و McLaren عمليات كشف افتراضية لسيارات غير تقليدية وخارقة في روعتها.

بحوالي 3.2 مليون دولار ، فإن سيارة Bugatti الجديدة الحصرية للغاية Chiron Pur Sport ، والمحدودة بـ 60 وحدة فقط،هي الأغلى من بين الإصدارات الجديدة.

 يعتبر محرك W16 بقوة 1480 حصانًا سعة 8.0 لتر هو الأقوى بين المجموعة ، حيث وصل إلى 217 ميل في الساعة.

 

استون مارتن

مع 88 نموذجًا تم بناؤها بسعر 950،000 دولارًا للواحدة ، ربما يكون الوصول إلى أستون مارتن V12 سبيدستر أكثر سهولة،لكن ليس أقل إثارة للإعجاب من المنافسة.

 منتج لقسم العلامة التجارية Q من Aston Martin المخصص للماركة ، تصميم محطّم مستوحى من تاريخ سباق أستون الغني وهندسة الطيران.

 تحتوي المقعدين على جسم مفصل مصنوع بالكامل تقريبًا من ألياف الكربون .

محرك V12 سعة 5.2 ليتر ، مزدوج التيربو ، مناسب لـ 200 ميل في الساعة.

 

ماكلارين 765 إل تي 

McLarens ، و 765 LT الجديدة ، الأحدث والأخف والأقوى من سلسلة Longtail في العلامة التجارية ، لكنّها ليست الاستثناء.

 بسعر 358000 دولار ، تعد هذه صفقة نسبية مقارنة بالأخرى المدرجة في هذه القائمة ، ولكن محركها V8 بقوة 765 حصانًا لا يتحمل أي مقارنات غير حكيمة.

 يقتصرالانتاج على 765 مثالًا ، ويستخدم تقنيات ألياف الكربون المتقدمة لتعظيم نسبة الطاقة إلى الوزن ، إلى تأثيرمدمر.

يقول مايك فليويت الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين أوتوموتيف إن "الأداء المذهل للسيارة والمستويات المذهلة من تفاعل السائق هي نتيجة مئات الإجراءات الهندسية التفصيلية المتخذة لضمان أنقى اتصال ممكن بين السائق والسيارة". 

إلى جانب مظهرها الحاد...

 

بنتلي

فازت بنتلي بأعلى العلامات للرفاهية مع باكالار التي تبلغ تكلفتها 1.9 مليون دولار ، وهي نسخة نهائية من سيارة كونتيننتال جي تي المكشوفة ، التي بناها قسم العلامة التجارية مولينر.

 تم تعزيز محرك الشاحن التوربيني القوي 6.0 ليتر W-12 من كونتيننتال لتقديم 650 حصانًا ، وهو ما يكفي لجعل باكالار أسرع سيارة بنتلي مفتوحة على الإطلاق. 

سيتم إنشاء 12 مثالًا فقط من قبل الحرفيين الرئيسيين في Crewe .

يتميز Bacalar ذو المقعدين بأبواب من ألياف الكربون ورفارف أمامية، ولا يحتوي على سقف على الإطلاق ، فقط زجاج أمامي وزجاج جانبي.

 السيارة النموذجية مليئة بتشطيبات فائقة الفخامة وسجاد من الصوف البريطاني الطبيعي ، وألواح مصنوعة من خشب متحجر عمره 5000 عام (لم يتم قطع الأشجار) ، والطلاء الذي يحتوي على رماد من قشور الأرز.