جيمس بوند يعود مع أستون مارتن

الخميس 18 حزيران 2020

جيمس بوند يعود مع أستون مارتن

أنتجت أستون مارتن من DB5 goldfinger جيمس بوند كنسخة أصيلة.

بعد 55 عامًا من إطلاق النموذج الأخير ، بدأ إنتاج أستون مارتن DB5 مرة أخرى. ومع الاستمرار في انتاج  goldfinger   تم انتاج أقل من 900 طراز من "السيارة الأكثر شهرة في العالم" بين عامي 1963 و 1965 ، وكان أشهر المالكين الأصليين جيمس بوند ، الذين قادوا السيارة في فيلم 1964 .

يصل سعر الإصدار الجديد الى 2.75 مليون جنيه إسترليني.

 

 

النسخة الأصلية

مرت 55 سنة منذ أن خرج النموذج الشهير آخر مرة من خطوط الإنتاج في مصانع  نيوبورت باجنيل ، باكنغهامشير ، المملكة المتحدة، يتم تصنيع طرازات أستون مارتن DB5 المستمرة في المصنع نفسه ،مع  الفريق المعروف والمتخصص بالترميم، مع أعلى مستويات الجودة والموثوقية .

 تستغرق عملية البناء الدقيقة حوالي 4500 ساعة لكل سيارة. تزين ألواح الجسم المصنوعة من الألمنيوم ، والتي تلتف حول هيكل  فولاذي معتدل ، وطلاء البتولا الفضي ، تمامًا مثل اللون الأصلي.

كل نموذج هو استنساخ أصيل ، ولكن هناك تطبيقات متعاطفة للتطورات الهندسية الحديثة وتحسينات الأداء لضمان توافقها مع معايير العصر الحديث.

 تحت غطاء المحرك ، يوجد محرك سداسي الأسطوانات مضمَّن طبيعيًا بسعة 4.0 لتر مع رأس سداسي المكونات وثلاث منظمات مكربن ​​ومبرد تبريد. ينتج هذا 290 حصانًا ويقترن بناقل حركة يدوي ZF بخمس سرعات في الدفع الخلفي.

جيمس بوند يعود

 تمايزا مع نسخة جيمس بوند، أعيدت  على الشاشة الآتي  : نظام توصيل شاشة دخان خلفي ، نظام توصيل بقع الزيت المحاكي الخلفي ، لوحات أرقام دوارة أمامية وخلفية ، مدافع رشاشة أمامية مزدوجة ، درع خلفي واقي من الرصاص، وفتحة الإطارات ، ولوحة سقف مقعد الراكب القابلة للإزالة في الخارج ؛ خريطة تعقب شاشة الرادار ، هاتف في باب السائق ، زر مشغل مقبض التروس ، مسند ذراع ومجموعة مفاتيح كهربائية مثبتة في الكونسول الوسطي ، علبة تخزين / أسلحة مخفية تحت المقعد ، وجهاز تحكم عن بعد لتنشيط الأداة في الداخل.