البيك آب القادرة على قهر الحرارة

الأحد 14 حزيران 2020

البيك آب القادرة على قهر الحرارة

NIKOLA BADGER هي شاحنة بيك اب كهربائية 900 حصان تتفوق على منافسيها في الميدان.

يواجه Tesla Cybertruck و Rivian R1T بعض المنافسة الجادة في نطاق الشاحنة الكهربائية من Nikola Badger الجديدة ، والتي يمكن للمشترين المحتملين حجزها بحلول نهاية يونيو 2020.

الهدف هو التفوق

إذا كان اسم نيكولا يبدو مألوفًا ، فذلك لأن شركة ناشئة مقرها فينيكس صممت سابقًا ثلاث شاحنات شبه كهربائية رائدة ، بما في ذلك نيكولا ون بقوة 2000 حصان. ومع ذلك ، فإن Badger تهدف بشكل مباشر إلى التفوق على "كل شاحنات البيك اب الكهربائية في السوق" مع مدى 600 ميل.

على الرغم من إحباط قدرات التصنيع والإنتاج في صناعة السيارات بسبب أزمة الفيروسات التاجية في معظم عام 2020 ، كشف مؤسس الشركة تريفور ميلتون أن العملاء سيتمكنون من حجز Badger بدءًا من 29 يونيو. وسيتزامن التاريخ مع الكشف عن يعمل النموذج الأولي في حدث نيكولا العالمي للشركة.

 

 

المميزات الخارقة

أعلن Milton  في تغريدة التقطت أيضًا لقطات في الكشف عن Cybertruck ، والتي تضمنت نسخة غير مكتملة من بيك آبTesla الكهربائية المستوحاة من الخيال العلمي.

استحوذت نيكولا مؤخرًا على قائمة ناسداك في 3 يونيو ، مما أدى إلى مضاعفة سعر سهم نيكولا من حيث القيمة. يعتقد البعض أن الحجز والإعلان كانت خطوة مدروسة لرفع أسعار الأسهم.

الفرادة في البطارية

على عكس المنافسين ، الذين يعتمدون فقط على حزم البطارية للحصول على الكهرباء ، يتم دفع Badger بواسطة مجموعة نقل هجينة تحصل على الكهرباء من خلية وقود هيدروجين قابلة لإعادة التعبئة بقدرة 120 كيلووات، وبطارية ليثيوم أيون بقوة 160 كيلووات في الساعة.

 عند التشغيل باستخدام البطارية فقط ، يتم تقليل النطاق إلى 300 ميل ، لكن نيكولا تخطط لبناء 700 محطة هيدروجين عبر أمريكا الشمالية لزيادة تغطية الهيدروجين.

سيتم تجهيز البادجر بمنفذ طاقة بقوة 15 كيلووات للأدوات والأضواء والضواغط ، وهو ما يكفي من الطاقة لمساعدة موقع البناء لمدة 12 ساعة تقريبًا بدون مولد.

 وأهمية الشاحنة أنّها تستطيع السير في الطرقات الوعرة وتتكيّف مع درجات الحرارة والظروف الصعبة.