لاندروفر في المهمات الشاقة

الثلاثاء 02 حزيران 2020

لاندروفر في المهمات الشاقة

تم الكشف عن لاندروفر ديفندر 110 2020 مؤخرا ،فضربت هذه السيارة البريطانية الشهيرة الوكلاء في الولايات المتحدة.

وهذا النوع من لا ند روفر من أكثر السيارات قدرة على الطرق الوعرة.

المحركات الدافعة

يمكن للمشترين الحصول على محرك توربو رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج 296 حصانًا وعزم دوران 295 رطلًا قدمًا ، أو محرك توربيني هجين ثقيل 3.0 لترًا مدمجًا سداسي الأسطوانات يولد 395 حصانًا و 406 رطلًا من عزم الدوران بمساعدة إضافية من بطارية تحت الأرضية. 

يركب 110 Defender على منصة D7x الأكثر صلابة على الإطلاق المصنوعة من الألمنيوم ، والتي يُزعم أنها صلبة جدا.

وفي الطرق الوعرة ذات التضاريس الصعبة، تظهر فاعلية نظامي الدفع الرباعي ومعالجة التضاريس بشكل مستقل، بشكل يسمح للسائق بضبط مجموعة من الإعدادات لتناسب الظروف بدقة.

 

 

الخدمات الالكترونية 

يوجد في الداخل نظام المعلومات الترفيهية Privi Pro3 الجديد من Land Rover ، والذي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ، وواجهة بديهية ، و Apple CarPlay القياسي ، و Android Auto. تتيح تقنية Software-Over-The-Air للمالكين الوصول إلى آخر التحديثات عن بُعد.

بالإضافة إلى 170 ملحقًا فرديًا ، يتوفر Defender 110 مع أربع "حزم ملحقات". تعتبر حزمة Explorer مثالية للمغامرات على الطرق الوعرة ، مع رف سقف خفيف الوزن ، وحامل تروس مثبت على الجانب ، وحماية قوس العجلة.

تتميّز حزمة المغامرة المخصصة للخارج، بنظام شطف محمول مع خزان مياه مضغوط سعة 1.7 جالون (6.5 لتر) وضاغط هواء مدمج وحامل تروس مثبت على الجانب.

  تتشابه حزمة السيارة مع طبيعة المغامرات.