السيارة الكلاسيكية بتجديد مدروس

الجمعة 29 أيار 2020

السيارة الكلاسيكية بتجديد مدروس

 ستظهر سيارة SHELBY MUSTANG GT500 الأولى من نوعها على الإطلاق قريبًا.

تتولى Classic Recreations تنفيذ مشروع إنتاج Mustang Restomod أكثر جرأة من انتاج Mach 1 و Boss ،فبمساعدة التصنيع من مجموعة Speedkore Performance من Wisconsin ، تقوم المجموعة  في أوكلاهوما بصياغة أول Shelby GT500s الكلاسيكية في العالم بأجسام خفيفة الوزن من ألياف الكربون بالكامل.

 

 

 

الانطلاق من الهيكل الكلاسيكي

بعد الحصول على هيكل أصلي 1967 أو 1968 ، تنحصر العمليات التصنيعية الان في إنتاج نموذج رقمي ثلاثي الأبعاد. ثم تقوم آلة CNC ذات خمسة محاور بقطع القوالب المملوءة بألياف الكربون  لإنشاء المقابس والألواح ، والتي يتم معالجتها بعد ذلك في الأوتوكلاف الداخلي في Speedkore.

تطوير المحرك

سيتم تطوير المحرّك ،بدءًا من محرك Ford Performance Gen 3 5.0L Coyote V8 بقوة 490 حصانًا ، إلى محرك V8 بقوة 900 حصان ، بقوة 427 بوصة مكعبة يدويًا بقوة 427 بوصة ، يتم استخراجه باستخدام مبرد فائق ProCharger . يتم توصيل كل المحركات إلى عادم أداء MagnaFlow من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتزاوج مع ناقل الحركة اليدوي بخمس سرعات Tremec ، ويتم أيضًا توفير ست سرعات.

البعد الكهربائي

تشمل الميزات القياسية تحويل الرف والجناح الكهربائي ، وتعليق coilover ، وقضبان نفوذ كبيرة ، وفرامل Wilwood ، وعجلات American Racing وإطارات Michelin عالية الأداء من Z ، وتتضمن ترقية حزمة Pro Touring Track الاختيارية  نظام Detroit Speed ​​Engineering ، وعجلات وإطارات خلفية أوسع وأحواض صغيرة ومكابح  بستة مكابس مع دوارات أكبر.

أحدث الأخبار السبّاقة