بورش دوما الأقوى والأجمل

الجمعة 22 أيار 2020

بورش دوما الأقوى والأجمل

 بعد إصدار أحدث بورش 911 كوبيه وكابريوليه ، تم الكشف عن الشكل الثالث "Targa" من الجيل 992 الحالي إلى جانب تطبيق الهاتف الذكي الجديد الرائد. 

تتم إضافة خدمة رقمية يطلق عليها اسم "Porsche Track Your Dream" إلى تطبيق My Porsche .

التحولات الممكنة

بالنسبة إلى 911 Targa الجديدة ، فهي قابلة للتحويل تلقائيًا تمامًا ، مثل كابريوليه، والفرق هو طوق عريض يشبه الأسطوانة في الخلف مستوحى من تارغا الكلاسيكية ، التي ظهرت لأول مرة في عام 1965.

 قسم سقف قابل للتعديل فوق المقاعد الأمامية يمكن التلاعب به لمنع الرياح.

وما تتميز به السيارة من النهاية الخلفية الانسيابية ، والتي تشبه الكوبيه ، تجعل هيكل السيارة أكثر أناقة من كابريوليه.

يتم تقديم نوعين مختلفين: تارغا 4 و 4 س. كلاهما يعملان بمحرك بورشه سعة ستة لتر مع محرك توربو مزدوج ، لكن المحرك ينتج 380 حصان في السابق و 444 حصان في الأخير.

 

السرعة القصوى

عند تجهيزها بحزمة Sport Chrono ، فإن Targa 4 ستصل إلى 60 ميل في الساعة في 4.2 ثانية في طريقها إلى 180 ميل في الساعة ، مما يجعلها أسرع بشكل هامشي من Targa 4. السابقة ، ومع ذلك ، فإن Targa 4s ستصل إلى 60 ميل في الساعة في 3.6 ثانية – ما يجعلها الأسرع، فسرعتها القصوى حوالي 189 ميلا في الساعة.

زودت السيارتان بناقل حركة مزدوج القابض، وثماني سرعات ،(PDK) ونظام دفع رباعي ذكي Porsche Traction Management (PTM) كمعيار قياسي ، لكن سبورت تارغا 4 إس الرياضية من كرونو تحصل على دليل من سبع سرعات.

الهيكل والأمان

كما تم تجهيز هيكلها لزيادة الراحة والأمان مع تقنية جديدة. نظام التخميد المتغير المتحكم به إلكترونيًا ، والذي يحمل علامة إدارة التعليق النشط Porsche ، ومستشعرات وضع Porsche Wet Mode المحسنة لاستجابة السائق تأتي الآن قياسية في كليهما ، في حين أن Porsche Torque Vectoring Plus (PTV Plus) ، والذي يتضمن قفلا تفاضليا خلفيّا إلكتروني مع عزم دوران متغير بالكامل التوزيع ، يأتي بشكل قياسي في Targa 4S وكخيار على Targa 4.

أناقة الداخل

 

 

في الداخل، تتواصل لمسات بورش التقليدية في المقاعد والجلد.

الكترونيا، يتم تقديم معلومات واسعة للسائق.

توجد وحدة تحكم مدمجة لوحدة التبديل أسفل شاشة مركزية مقاس 10.9 بوصة تعمل بنظام المعلومات والترفيه الخاص ببورشه ، والمجهز بنظام Apple Car Play والملاحة عبر الإنترنت.

ستباع السيارة الجديدة أواخر هذا العام بما بين ١٢٠،٦٥٠دولارو١٣٦،٥٥٠ دولارا.