التباعد الاجتماعي يغيّر علامات أودي ومرسيدس وفولكس واجن

الاثنين 06 نيسان 2020

التباعد الاجتماعي يغيّر علامات أودي ومرسيدس وفولكس واجن

غيرت العلامات التجارية الشهيرة شعاراتها لإرسال رسالة تضامن في ظل  التباعد الاجتماعي الذي فرضه فيروس كورونا.

ومن بين أولئك الذين قاموا بتعديل شعاراتهم مؤقتًا ، سيارات أودي الألمانية ، مرسيدس-بنز وفولكس واجن، وكذلك فعلت كوكاكولا وماكدونلدز.

رسالة أودي

يتواصل  التباعد الاجتماعي، أي الحد من الاتصال غير الضروري مع الآخرين، والحفاظ على مسافة مترين من الأشخاص الآخرين ، في  أنحاء العالم لمكافحة انتشار الفيروس التاجي.

 ورداً على ذلك ، أطلقت أودي رسالة مع مقطع فيديو ، حيث تم فصل حلقاتها الأربعة عن بعضها البعض مع التسمية التوضيحية: "حافظ على مسافة".

 كانت الرسالة: "ابق في المنزل ، ابق على مسافة ، حافظ على صحتك ، وندعم بعضنا البعض - نحن معا".

مجاملة من فولكس واجن

أصدرت فولكس واجن أيضًا شعارًا مماثلاً لأسلوب التباعد، مع وجود فجوة متزايدة بينV وW  ، مصحوبًا بعبارة "شكرًا على الحفاظ على المسافة".

وضعت مرسيدس-بنز أيضًا بعض المساحة الإضافية بين نجمها الثلاثي الرؤوس والحلقة التي تحيط به. وفي رسالة ، شكرت مرسيدس بنز الجميع على الحفاظ على المسافة ، ثم قالت ، "من خلال العمل معًا ،يمكننا مكافحة الفيروس بنجاح."

مبادرات أخرى

في البرازيل ، غيّر ماكدونالدز شعار الأقواس الذهبية الأيقونية بطريقة مشابهة. نشرت الشركة صورة على صفحتها على الفيسبوك مع فصل القوسين.

و قامت شركة كوكا كولا لصناعة المشروبات بفصل شعارها في إعلان يظهر  في رسالة: "البقاء بعيدًا هو أفضل طريقة للبقاء متحدين".