الساعة الجاهزة لمهمات الغطس الصعبة

الخميس 12 آذار 2020

الساعة الجاهزة لمهمات الغطس الصعبة

 تتميز ساعة الغوص UNIMATIC x massena LAB بميناء فريد وإطار أسود لامع.

في اصدار آخر ساعاتها ، تعاونت ماركة الساعات الإيطالية UNIMATIC مع ماسينا لاب لإنشاء UNIMATIC x .

massena LAB modello uno تصميم الإصدار المحدود الجديد، مستوحى من ساعات الغوص من خمسينيات القرن العشرين ، ويتميز بقرص بني لامع فريد ونقش مفصل للإله اليوناني ، بوسيدون ، في الخلف.

تمّ إدخال الفولاذ المقاوم للصدأ الى هذه الساعة التي تتفرد باحتياط الطاقة الدائم لوقت وافر.

يوفر تدوير الإطار أحادي الاتجاه البالغ 120 نقرة معالجة مسموعة وملموسة ؛ يعلق الحافة قليلاً فوق قطر الساعة ، مما يسهل تدويرها أيضًا.

تقنية الصقل

من أجل الحصول على ميناء فريد من نوعه ، خضع كل واحد من قرص U1-ML6 لعملية الصقل أو ما يُعرف ب"الجلفنة" ، وتلاشى من اللون الأسود الأصلي إلى لونه البني الاستوائي الدافئ، نظرًا لأن كل قرص يتفاعل بشكل مختلف مع العملية ، فلا يوجد قرصان متشابهان تمامًا ، مما يخلق ساعة فريدة حقًا.

 بالإضافة إلى ذلك ، يتم وضع اللمعة الفائقة على كل قرص باليد واليدين والعلامات - مما يجعله مصنوعًا يدويًا بالكامل.

مضمون الساعة

من خلال قلب الساعة ، يتم التعامل مع مرتديها لنقش مفصل للإله اليوناني ، بوسيدون. وبصرف النظر عن الإشارة إلى إله البحر ، فإن النقش يشيد ببطل الحرب العالمية الثانية والمخضرم أليستر روبرتسون ، وهو ضابط في البحرية الملكية البريطانية. قبل تقاعده ، شغل منصب الملاح لحاملة الطائرات HMS Ocean ، وكان قائد السفينة هو بوسيدون.

الإضافات المميزة

الساعة مزودة بحزام horween shell cordovan color 8 ، تأتي الساعة بحزام nato أسود نايلون ثقيل للخدمة الشاقة ولمزيد من التنوع.