السوري محمد إسلام يقطف ذا فويس كيدز

الأحد 08 آذار 2020

السوري محمد إسلام يقطف ذا فويس كيدز

فاز السوري  محمد إسلام رميح بجائزة أحلى صوت في الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيذر".

هذا البرنامج العربي الشهير  المخصص للأطفال من سن سبعة أعوام إلى 14 عاما والذي تبثه قنوات (إم. بي. سي) التلفزيونية.

وفاز رميح من فريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متفوقا في المرحلة الاخيرة على مشتركين آخرين كانا يتسابقان تحت إدارة الفنانين اللبناني عاصي الحلاني والمصري محمد حماقي.

وبجانب اللقب يفوز محمد إسلام بجائزة البرنامج وهي تسجيل أغنية خاصة مع تصوير فيديو كليب.

وشدا رميح أغنية "ألف ليلة وليلة" للراحلة أم كلثوم.

وعلقت الفنانة عجرم على صوته قائلة ”أشعر ان محمد رجل صغير،  صوته مميز للغاية إحساسه وصوته بيسرقوا القلب والعين، إحساسك وصوتك وموهبتك أكبر من عمرك...أنا شايفه حالي فيك كتير“.

وغنّت عجرم مع فريقها أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي".

مشتركون وابداع

وأدى المشترك

 اللبناني محمد ابراهيم من فريق عاصي الحلاني أغنية الفنانة وردة الجزائرية "الوداع" ما استدعى تقييما عاليا من الحلاني الذي وصفه بانه ”ظاهرة“.

وقال الحلاني إن من يستمع ويشاهد إبراهيم الطفل سوف يعتقد أنه يستمع إلى رجل يغني منذ 40 عاما. وأضاف ”محمد يتقمّص الغنية، نادرا ان تجد احدا لديه إحساسه، هو يعلمنا

أما المتسابقة المصرية ياسمين أسامة من فريق محمد حماقي فشدت في العرض النهائي بأغنية "أنا في انتظارك"لأم كلثوم.

علق حماقي على أدائها فقال ”عظمة على عظمة، أنا شايف فيكي مستقبل مصر في الغناء، امتداد طبيعي لكل عظماء مصر، غناكي فيه كل حاجة، وضحكتك حلوة، وفيه تقل وحنية وإحساس، وأنا عندي بنت وبتمنى إنها تطلع زيك“.

التقييم الأخير

قالت الفنانة نانسي عجرم إن كل الاطفال الذين مروا في البرنامج شكلوا أحلى صوت لكن قانون البرنامج يفرض علينا اختيار واحد فقط وأضافت أن ”هؤلاء الاطفال أعطونا الامل بالحياة في أن بكرا أحلى ..هم جيل المستقبل الواعد“.

وقد ظهر الأطفال خلال البرنامج بالألوان الزاهية وعبارات التفاؤل وعبرت المشتركة الطفلة ياسمين أسامه عن تفاؤل الاطفال بالقول ”الحياة أسهل لما بتضحك.

المصدر: وكالة رويترز