BMW i4القوة البصرية

الأربعاء 04 آذار 2020

BMW i4القوة البصرية

 ذهبية الشكل, رياضية، سبّاقة، مستقبلية هذه هي سيارة BMW i4  سيارة كوبيه غران الكهربائية النقية.

سيبدأ انتاجها العام 2021.

الكل ينتظر هذه السيارة بفارغ الصبر،لقيادتها بمتعة لا متناهية.

التصميم الخلاق

تجمع هذه السيارة الألمانية الصنع،والتي تعمل بالطاقة الكهربائية، بين التصميم الحديث والديناميكي وبين التطور التكنولوجي.

يثير  مفهوم BMW i4 كل من يعشق السيارة ذات  الشخصية الواثقة، بقاعدة عجلاتها الطويلة وخط السقف المنحدر والقوائم القصيرة ذات أبعاد مثالية للجران كوبيه.

تساعد الخطوط المنحوتة المنحوتة على تحديد هيكل محدد بسلاسة ، مما يسلط الضوء بشكل أكبر على تركيز العلامة التجارية الحالي على التسطيح الواضح.

 كمرجع للرؤية الرائدة iNEXT ، فإن هذا المفهوم مطلي بالطلاء الخارجي النحاسي الفاتح المتجمد الذي يتناقض بشكل كبير مع العناصر الزرقاء في النهاية الأمامية والجانبية والنهاية الخلفية - تلميحًا إلى أصول BMW i الكهربائية.

القوة البصرية

بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الكلاسيكية ذات العيون الأربعة المعروفة ، تتميز السيارة بوجه قوي بصريًا بفضل شبكة الكلى البارزة التي تشير إلى المفهوم 4 وغيرها من سيارات BMW في الماضي والمستقبل.

 الشبكة المغلقة لا تساعد الديناميكا الهوائية ونطاق البطارية فحسب ، بل تعمل أيضًا بمثابة لوحة استخبارات لإيواء أجهزة استشعارها.

في العمق ، يتم التأكيد على جسمها العريض من خلال أسطحها المنحوتة للغاية والموجهة أفقياً.

 تشكل الأسطح الداخلية الزاوية شفاهًا معززة للإيروديناميكية أسفل المصابيح الخلفية الطويلة النحيفة الشكل، ثم أكملت الحافات ذات العجلات الخفيفة الوزن والفريدة ، والتي تستمر باللون الذهبي للخارج ، فتترك أثرا باهرا في  التصميم المستقبلي.

ومع كل هذه الفخامة فإنّ هذه السيارة تؤمن مستلزمات الحياة اليومية خصوصا في مقصورة السائق حيث الشاشة المنحنية والزجاج غير العاكس، واللوحة الالكترونية التي تقدم المعلومات للتحكم في القيادة السليمة والممتعة الى أقصى الحدود.