الساعة التي تتماثل مع سيارة لامبورغيني

الثلاثاء 03 آذار 2020

الساعة التي تتماثل مع سيارة لامبورغيني

 .أنتجت Dubuis 11 إصدارًا مختلفًا من ساعة Excalibur للاتصال الهاتفي 

عندما يتعلق الأمر بالمشاركات والشراكات في مجال السيارات الرياضية ، فإن بعض العلامات التجارية تلعبها بأمان أكبر من اللازم ، بينما يتعامل الآخرون مع الساعات مثل الهدايا التذكارية التي لن يشتريها المشترون أبدًا للسيارات التي يفترض أن يقتنوها. الاستثناء البارز هو المجموعة التي تنتجها شركة الساعات السويسرية روجر دوبويس ، وهي جزء من مجموعة ريتشمونت للسلع الفاخرة ، بالتعاون مع لامبورغيني.

الإنتاج الحديث

تُنتج Dubuis ، التي تجمع بين كل من تقنيات صناعة الساعات التقليدية والهندسة  الحديثة ، 11 إصدارًا مختلفًا من ساعة الاتصال الهاتفي  Excalibur التي تعتمد على بعض من أسرع السيارات الفائقة في منصة ماركو الإيطالي.

تشيد مجموعة Lamborghini Squadra Corse بقسم رياضة السيارات في Lamborghini ، الذي ينظم مسابقات خاصة به مثل Lamborghini Super Trofeo وأيضًا سباق السيارات في مختلف الفعاليات. هناك ساعات Excalibur مخصصة لهوراكان سبايدر ، وهوراكان بيرفانتي ، وأفينتادور S ، وبعضها يعتمد على مخططات الطلاء في لامبورغيني.

المشاركة الأوسع

ومن بين الممثلين أيضًا شركة Pirelli ، شركة الإطارات الإيطالية الراقية التي تزود سيارات سباق لامبو بإطارات المنافسة الخاصة بها. في هذه الحالة ، تعاونت Pirelli في ترصيع حزام الساعة المطاطي المخصص لـ Excalibur Huracán Performante ، والذي يقتصر على 88 قطعة فقط ، والتي تكمل تكريم رياضة السيارات (تنتج الشركة ساعات تحمل علامة Pirelli أيضًا).

المواصفات المتطورة

تتميز مجموعة لامبورغيني أيضًا بحركة أوتوماتيكية داخلية من Dubuis ، العيار RD630 ، التي تشغل طراز Excalibur Huracán وتم تطويرها خصيصًا لهذه القطع. والأكثر إثارة أنها تتميز بعجلة توازن مائلة بزاوية 12 درجة وجسر مسنن بارز يعكس تصميم محرك V10 الصاخب الموجود في سيارات هوراكان وطرق السباق.

التشابه في التصميم

 

يعكس هيكل "قرص العسل"،أحد عناصر توقيع لامبورغيني ، في حين تم تصميم نافذة التاريخ مثل تلك الموجودة في عدادات السرعة الرقمية الخاصة بالمارك الإيطالي. تعرض الأوجه العظمية مكبرات دوبيس الإيقاعية للاستفادة منها ، في حين أن العلبة الكبيرة بحجم 45 ملم والمظهر الحاد تتماشى تمامًا مع الخطوط الرائعة لهوراكان نفسها.

المواد بما في ذلك التيتانيوم والروديوم والذهب المطلي بـ PVD 18K تتساوى مع المكونات عالية التقنية المستخدمة من قبل لامبورغيني ، مثل ألياف الكربون ، لجعل سياراتها أخف وزنا وأقوى وأسرع.

رحلة الاخلاص

إن إخلاص Dubuis للسيارات الجميلة ليس نظريًا بحتًا. تعتبر ساعة الساعات واحدة من الرعاة الرئيسيين لسلسلة Lamborghini Super Trofeo ، وهي سلسلة سباق Lamborghini فقط ، وتساعد على تنظيم سباق Run to Monaco السنوي.