جزر المالديف متعة الاسترخاء على مرجوحة

الأحد 23 شباط 2020

جزر المالديف متعة الاسترخاء على مرجوحة

أين تأكل وتمرح وتلعب في جزر المالديف؟هذا هو دليلك للسفر الى أكثر الجزر دهشة في العالم.

هذه هي الأمكنة التي يطيب الاسترخاء فيها على مرجوحة تطل على أجمل الشواطئ البحرية.

ففي عام 2019 وحده ، كان هناك 20 منتجعًا جديدًا تم التخطيط لها في جزر المالديف ، وهي دولة أرخبيلية تقع على بعد 370 ميلًا قبالة ساحل الهند. تتكون من ما يقرب  1200 جزيرة بالكاد تسجل على الخريطة ، ومع ذلك فقد أصبحت المهرب الجذاب الأكثر حيوية في مواسم السياحة والتي تجذب المشاهير لما في هذه الجزر من رفاه ومنتجعات فخمة ومناظر جذابة.

على الرغم من أنها تعد أصغر دولة في آسيا ، إلا أن جزر المالديف تكبر بجاذبيتها. تقع في المحيط الهندي وتتألف من 26 جزيرة مرجانية طبيعية محاطة بنظام حماية للشعاب المرجانية ، جذبت المشاهير  أمثال كريستيانو رونالدو وجو جوناس (كان شهر العسل هناك) والأمير ويليام وكيت ميدلتون.

وتشتهر الدولة الجزيرة "بالفلل" فوق المياه والتي تدعو الزوار للسكن فيها باسترخاء كليّ.

سانت ريجيس جزر المالديف

تجمع  الأعجوبة الطبيعية للجزر بين  الفخامة والخصوصية اللذين جلبتهما العديد من أفضل العلامات التجارية العالمية في مجال الضيافة إلى أرخبيلA-list. يمكن للضيوف في جزر المالديف أن يجربوا  جمال وهدوء إحدى أكثر البيئات الطبيعية إثارة ، مع الاستمتاع بمستوى الخدمة من فئة الخمسة نجوم مع حرارة مقبولة.

سيذهب معظم الزوار إلى مالي ، عاصمة جزر المالديف حيث المؤسسات الحكومية في البلاد ومركزها الاقتصادي، ولكن مع وفرة الضيافة وعروض الطهي المنتشرة في بقية جزر البلاد ، فإن الطائرات البحرية أو القوارب الصغيرة هي وسيلة النقل المفضلة للوصول من وإلى هذه الوجهات الرئيسية ، مما يزيد من الشعور بالمغامرة.

ينطلق رصيف إلى البحر المتلألئ في منتجعShangri-La’s Villingili Resort & Spa.

شانغريلا جزر المالديف

إن الاعتماد على هذه الوسائل البحرية والجوية  في السفر في جزرالمالديف، يجعل الخروج لتناول العشاء مسألة أكثر تعقيدًا، لكن المنتجعات ذات المستوى العالمي أكثر من مجرد تعويض لهذا المستوى مع البذخ باعتبار أنّ الطهي الموجود في المكان الذي تستقر فيه، خصوصا مع وجود أشهر الطهاة والماركات للخدمة مثل رافلز وفيرمونت ووالدورف أستوريا.

 كما يقدم خدمة من الدرجة الأولى لضيوفه في المدن الكبرى في العالم ، فإن منتجعSt. Regis Maldives Vommuli يقدم الرفاه نفسه.

يقع المنتجع فيDhaalu Atoll ، ويمكن الوصول إليه بالطائرة المائية ، ويوفر عزلة لا مثيل لها ، ولكن مع سبعة مطاعم ومنتجعIridium الصحي الفاخر ، لن يجد الضيوف سوى أقل من مثال للخدمة المتوقعة من العلامة التجارية الشهيرة.

سبعة وسبعون فيلا ، بما في ذلك 44 فيلا فوق المياه و 33 فيلا أخرى على الأرض ، تتراوح بين فيلات الحديقة الرائعة فقط مع حمامات غطس خاصة إلىJohn Jacob Astor Estate ، فيلا من 3 غرف نوم فوق البحر مع حمام سباحة لا متناهي، ووسائل الراحة لن يجدها أحد سوى في أفخم القصور الفاخرة.

 إذا كانت المطاعم السبعة ، التي صممت كل منها على نحو رائع ، لا تلبي رغباتك في الطهي ، فاطلب من الخادم الخاص بك ترتيب تجربة طعام خاصة لأمسية رومانسية في نهاية المطاف.

The Whale Bar في منتجعSt. Regis Maldives Vommuli.

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

عندما قرر الممول التشيكي جيمي أوميك ، وهو زائر متكرر لجزر المالديف ، تطوير منتجع خاص به ، وقيل إنه يستثمر حوالي 220 مليون دولار ، فإن النتيجة النهائية كانت جزيرة فيلا برايفت آيلاند المالديف.

 تقدم الجزيرة ملعبًا للنخبة العالمية ، حيث تقدم الكثير من الأنشطة لأولئك الذين يفضلون قضاء وقت أكثر نشاطًا ، مع صالة رياضية وملاعب تنس واسكواش ، بالإضافة إلى جدار تسلق وحتى أكاديمية للجولف.

يقع برج تيبانياكي ، تافارو ، في برج طويل البنيان ومذهل من الناحية المعمارية.