Galaxy Z Flip خدمات سبّاقة في طراز من الطي

السبت 22 شباط 2020

Galaxy Z Flip خدمات سبّاقة في طراز من الطي

قامت شركةSamsung بإدخال الهواتف المحمولة الصغيرة في القرن الحادي والعشرين من خلال هاتفها الذكيGalaxy Z Flip .

  يحتوي على شاشة زجاجية مرنة مقاس 6.7 بوصة قابلة للطي لتلائم راحة يدك.

Galaxy Z Flip هو أحدث هاتف قابل للطي منSamsung يتبع جهازGalaxy Fold ، والذي تم الكشف عنه في فبراير 2019. كما أنه أول جهاز في سلسلةZمنSamsung.

الشاشة الممتدة

تتكون الشاشة من سطح ممتد مع مركز قابل للانحناء ، بينما يتكون الهيكل الأساسي للهاتف من قسمين رئيسيين مرتبطين معًا بمكون مركزي رفيع يُعرف باسم "مفصلات المخبأ".

عند الفتح ، يكون للهاتف شاشة بحجم كامل حوالي 6.7 في 2.9 بوصة.

الخيارات الواسعة

يستخدم هذا النظام المفصلي أيضًا تقنيةsweeper الجديدة من سامسونج ، والتي تستخدم ألياف النايلون المصممة بتقنية التقطيع الدقيق لصد الأوساخ والغبار.

يمكن لجهازGalaxy Z Flip أن يبقى مفتوحًا في زوايا متعددة عند فتحه ، مثل شاشة الكمبيوتر المحمول ، لتقديم "فرص لصور شخصية تعرض المزيد من العالم من حولك" ، فضلاً عن المزيد من محادثات الفيديو "التعبيرية".

يمكن للمستخدم أيضًا التقاط صور سيلفي بيد واحدة وعالية الجودة باستخدام الكاميرا الخلفية دون الحاجة إلى فتح الهاتف الذكي.

التعاون مع غوغل

عملتSamsung معGoogle لتصميم تجربة مستخدم وضعFlex ، والتي تقسم الشاشة تلقائيًا إلى شاشتين مقاس 4 بوصات عندما يكون الجهاز قائمًا بذاته.

يتيح ذلك للمستخدم عرض المحتوى أو الصور أو مقاطع الفيديو في النصف العلوي من الشاشة ، والتحكم فيها في النصف السفلي.

خدمات أخرى

يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو ، على سبيل المثال ، على القمة أثناء البحث في وقت واحد عن مقاطع الفيديو الأخرى أو قراءة الأوصاف أو كتابة التعليقات في الأسفل.

يمكن للمستخدمين أيضًا التحقق من الوقت أو إخطاراتهم سواء كان الهاتف الذكي مغلقًا - من خلال النظر إلى شاشة الغطاء - في وضع مستقيم أو مفتوح ، ويمكنهم الرد على المكالمات دون الكشف عن الجهاز.

يحتويGalaxy Z Flip على نظام بطارية مزدوج يمكن شحنه سلكيًا أو لاسلكيًا بسرعة. تسمح ميزةPowerShare اللاسلكية أيضًا للمستخدمين بشحنGalaxy Buds أوGalaxy Watch أو حتى جهاز صديق لهم.

يأتي الهاتف الذكي مع ميزات مثلSamsung Health ، التي تتعقب وتراقب الصحة والعافية ، وSamsung Pay ، التي تتيح خيارات الدفع الآمنة ، وSamsung Knox ، التي تقدم تحديثات أمنية فصلية.

الألوان المختارة

سيكونGalaxy Z Flip من سامسونج متاحًا بلونين ، Mirror Purple وMirror Black ، من متاجر مختارة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية اعتبارًا من 14 فبراير 2020.

سيتبع ذلك قريبًا إصدار نسخةMirror Gold من الهاتف في بلدان محددة.