سيجار من نكهة حرارة نيكاراغوا

الاثنين 03 شباط 2020

سيجار من نكهة حرارة نيكاراغوا

سلسلة GURKHA NICARAGUAهي سيجار سوبر بول يلائم المزاج الراقي.

في حين أن كوبا لا تزال تتمتع بسمعة مستحقة عن صنع السيجار الجيد ، فإن العديد من عشاقها المميزين يفضلون في الواقع الدخان المصنوع من التبغ في نيكاراغوا ، والذي ينتج غالبًا سيجارا أفضل .

 تشتهر الأمة الصغيرة في نيكاراغوا منذ فترة طويلة بحقولها الخضراء المليئة بالتبغ عالي الجودة الذي يكوّن سيجارا سلسا رائعا وجريئا في حرارته.

Gurkha:السيجار المميّز

من الأخبار الجيدة أن Gurkhaأطلقت أول سيجار من نيكاراغوا بورو - وهذا stogieيتكون من التبغ الذي يزرع في بلد واحد فقط - مع سلسلة نيكاراغوا.

 يتم إنتاجه في مصنع أغانورسا ليف في نيكاراغوا ويتألف فقط من التبغ النقي الذي يزرع فيه أغانورسا.

 صُنعت Gurkha's Nicaragua Seriesأيضًا من غلاف Corojo '99، واثنين من أدوات Corojo '99ومزيج حشو من Corojo '99و Criollo '98.

الأحجام

تأتي سلسلة نيكاراغوا بأربعة أحجام: Robusto، الذي يبلغ قياسه 5 بوصات بنسبة 52 حلقة ؛ تورو ، 6 × 54 ؛ بيليكوسو ، 6 1/8 بنسبة 52 ؛ و Magnum ، 6 في 60.

المزاج في الاختيار

لأي شخص يتطلع إلى تدخين ستوجي عالي الجودة خلال Super Bowl، فإن سلسلة نيكاراغوا المتوسطة والكاملة - سيجار جورخا الكامل النكهة المصنوعة من أجانورسا ليف - تناسب المزاج على مائدة من الطعام الساخن والفاخر.

 

 إنه سيجار مثالي للإضاءة بعد إيقاع البيتزا والأجنحة وغيرها من نكهات الألعاب الشهية. كما أنه يتناغم جيدًا مع الويسكي الجيد أو غير ذلك من أنواع اللعوب التي تختارها ، في حالة الاحتفال (أو الاحتفال) أثناء اللعبة الكبيرة.