السعودية الناجحة في احتضان المنافسات الرياضية العالمية

الأحد 26 كانون ثاني 2020

السعودية الناجحة  في احتضان المنافسات الرياضية العالمية

أكد المصنف الأول عالمياً في رياضة الجولف بروس كيبكا أن تنظيم المملكة للبطولة السعودية الدولية للجولف يثبت نجاحها.

والبطولة التي تجري في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أكدت القدرات السعودية على احتضان مختلف المنافسات الرياضية العالمية.

البطولة العالمية
ووصف كيبكا مشاركته في البطولة التي تنطلق خلال الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير 2020 ، بالتنافس الكبير ضمن أبطال هذه الرياضة والحصول على المركز الأول، حيث تعـد إحدى محطات الجولة الأوربية للعام 2020 ، التي تشهد مشاركة أقوى لاعبي الجولف، لا سيما أن المشاركين في منافسات البطولة هم من نخبة المصنفين الأوائل في العالم.
وتوقع لهذا التنافس العالمي الكبير أن يغيّر من الترتيب العالمي في ظل مشاركة المصنفين الخمسة الأوائل من أصل 120 مشاركاً من أصحاب المراكز التصنيفية المتقدمة " المائة الأوائل"، مشيدًا بالشاب السعودي الذي أصبح لديه متابعة لرياضة الجولف والتجمع الرياضي الذي يشهد إقبالاً جماهيرياً من داخل المملكة وخارجها.

الملعب الرائع
وعبر كيبكا عن استحسانه تجاه التصميم الرائع لملعب الرويال غرينز المستضيف للبطولة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والذي يشهد التنافس الكبير بين المصنفين عطفاً على الاسماء الكبيرة الحاضرة والأجواء المناخية المساعدة، لافتاً إلى النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأولى.
وأضاف أن البطولة تحمل كل المعاني الجميلة ترفيهًا ورياضة وسياحة ، وتدل على اهتمام قيادة المملكة بتطوير لعبة رياضة الجولف وتحقيق الأهداف النبيلة وحصد المراكز المتقدمة للاعبين والأرقام القياسية وتقديم أفضل المستويات لديهم.
وتشهد البطولة السعودية الدولية للجولف مشاركة نجمين سعوديين هما فيصل السلهب وسعود الشريف.