المؤتمر السعودي للإستثمار الفندقي

الاثنين 06 كانون ثاني 2020 من قبل : EVOPS PR

 المؤتمر السعودي للإستثمار الفندقي

سوف تقدم فنادق شذا عرضا خاصا لمالكي الفنادق والمستثمرين في المملكة العربية السعودية خلال المؤتمر السعودي للإستثمار الفندقي المنعقد في الرياض يومي 21 و22 يناير 2020 حول عرض علامة مسك من شذا الجذاب في مجال الإقامة التحولية. سوف تنافس شذا في عرض "ثلاث دقائق للمالكين"، لإلقاء الضوء على بعض من الصفات المميزة الرئيسية التي تجعل العلامة فريدة في هذا القطاع.

كريس نادر، نائب الرئيس – التطوير، فنادق شذا، أكد أن: "صناعة الفنادق أصبحت شديدة التنافسية في المنطقة. هناك عدد كبير من الفنادق ينتمي إلى نفس الفئة. المسافرين  يريدون خوض تجارب جديدة سوف تغير حياتهم بشكل أو بآخر. مع مسك من شذا، نحن نمنحهم تجارب غامرة تحول حياتهم في مواقع استثنائية. نريد أن يتمكن الضيوف من التواصل مع الطبيعة، الثقافة والتراث، ونقدم لهم تجارب ثرية من خلال لقاءات أصيلة عن قرب مع البيئة."

 شذا عضو في التحالف العالمي للفنادق، وتصبح لاعبا رئيسيا في الإقامة التحولية في الشرق الأوسط.

 وفي مزيد من التفاصيل حول ما يجعل مسك من شذا اختيارا ممتازا للمالكين، أكد كريس: "مالكو الفنادق أصبحوا انتقائيين ومتطلبين بشكل أكبر عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل مشغل وعلامة لمشروعهم. إنهم يحتاجون إلى شريك يعرف كيف يخلق تجارب فريدة لكي تبرز فنادقهم وتتميز بين الجموع وتصبح ناجحة ماليا. وهذا هو بالضبط ما نفعله في منتجعاتنا في الشارقة التي تشكل جزءا من مجموعة الشارقة التي نديرها، وأود أن أوجه دعوة شخصية لأي مالك أو مستثمر يرغب في تطوير مثل هذا المفهوم في المملكة العربية السعودية، لكي يقيم في منتجعاتنا الثلاثة في الشارقة ويرى كيف نقدم تجارب تغير في حياة الضيوف."

الإصلاحات التي تمت مؤخرا والاستثمارات واسعة النطاق في قطاع السياحة في المملكة العربية السعودية ترفع الطلب على جيل جديد من الفنادق ومسك من شذا تتناسب بشكل مثالي مع السوق بالنظر إلى مفهومها المبتكر.

وحول التوسع في المملكة العربية السعودية، أكد كريس: "المملكة العربية السعودية سوق لها أولوية بالنسبة لنا في ظل وجود 35% من فنادقنا في المملكة والمؤتمر السعودي للإستثمار الفندقي منبر مثالي لعرض أحدث علاماتنا التي نقدمها لمالكي الفنادق والمستثمرين في المجال الفندقي. نحن نعمل في المملكة بنجاح عظيم منذ أن اطلقنا هنا أول فندق خمس نجوم لنا وهو شذا المدينة ثم لاحقا توسعنا في مكة، الرياض وقريبا في جدة."
وأضاف أن: "استراتيجية السياحة الجديدة في المملكة العربية السعودية فتحت الأبواب للعالم ليكتشف الطبيعة المبهرة والتراث العظيم في المملكة وهذا يمثل فرصة هائلة لنا لتطوير الإقامة التحولية في مناطق مختلفة في البلاد."