أستون مارتن وإيرباص في دمج الطيران مع السيارة

الاثنين 06 كانون ثاني 2020

أستون مارتن وإيرباص في دمج الطيران مع السيارة

تشاركت أستون مارتن مع إيرباص لإنشاء طائرة هليكوبتر جديدة مع مجموعة السيارات الأسطورية.

هذه الشراكة الجديدة نسبيًا، بين أستون مارتن لاجوندا وإيرباص كوربوريت هيليكوبترز ACH) )، ليست تجربة مستجدة أو مستحيلة ، فقد دمج المصممون من الشركتين التقنيات الجمالية، لخلق منتج يعكس التزام إيرباص بالتميز مع سمعة أستون مارتن للأناقة اليدوية.

المروحيات الفاخرة

تحتوي مروحيات ACH130على عناصر أنيقة مألوفة لعشاق أستون مارتن والتي تشمل ، وفقًا لبيان صحفي مشترك، "عناصر توقيع أستون مارتن ، بدءًا من الأيقونات المميزة أجنحة Aston Martin، التي تنقش على ميزات جلدية فاخرة ، يتم وضعها بذوق في جميع أنحاء المقصورة. "

تتميز ACH130الأولى بتصميم خارجي من طراز Stirling Green. .

ألوان وظلال

يعمل نظام الألوان على تلاشي رائع من اللون الرمادي الداكن اللامع إلى "الأسود النفاث" على الهيكل السفلي، وقد تم التعرف على الأجزاء الوردية بما يطلق عليه إصدار إيرباص Skyfall Silver.

تشمل المخططات الخارجية الأخرى المتاحة ظلال توقيع أستون مارتن مثل "زينون جراي، أريزونا و Ultramarine Black.

المحظوظ الذي يكتشف الداخل  من أستون مارتن DB11، سيتعرف على مقاعد ACH130، الأنيقة بجلدها الكلاسيكي.

مميزات فريدة

وتقول شركة إيرباص إن "هذه المروحيات ذات الإصدار الخاص ستحتوي على لوحة مدرجة في لوحة العدادات تُظهر شعارات الشراكة وتسجيل الطائرة ورقم الإصدار واسم المالك ، إذا رغب في تضمينها."

إذا كنتَ بالفعل في وضع يتيح لك شراء طائرة هليكوبتر في المقام الأول، سيتم تسليم المروحيات المشتراة في الربع الأول من عام 2020 ، وتتوفر نسخة ACH130 Aston Martinللطلب الآن.

أحدث الأخبار السبّاقة